أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

هاتف جالاكسي A14 بتكلفه 200 دولار يأتي مع شاشة مطورة

تبدأ شركة سامسونج عام 2023 بتحديث هاتفها الاقتصادي ذي الميزانية المحدودة، مما يضيف بعض الترقيات إلى هاتف جالاكسي A14 5G، على الورق على الأقل. يكلف هاتف سامسونج الاقتصادي A14 حوالي 199 دولارًا، وهو أقل بمقدار 50 دولارًا عن A13 5G. بمقارنة الهاتف مع سابقه، فهو يأتي مع شاشة عالية الدقة وكاميرا سيلفي أفضل، مع ترك العديد من المواصفات الأساسية الأخرى بدون أي تحديثات. تعد سامسونج أيضًا بتقديم ما يصل إلى أربع سنوات من التحديثات الأمنية وترقيتين لإصدار نظام التشغيل، وهي خطوة مهمة وأفضل من الوعد بعامين أو ثلاثة أعوام من التحديثات الأمنية، وذلك الأكثر شيوعًا عند هذا السعر.

هاتف جالاكسي A14
هاتف جالاكسي A14

يحتوي هاتف جالاكسي A14 5G على مجموعة شرائح MediaTek 700 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، تمامًا مثل A13. – وهذا يعد جيدا – حيث قدم هاتف A13 أداءً جيدًا بهذه المجموعة من الشرائح، لذلك لا تحاول سامسونج إصلاح شيء غير مكسور هنا. لا يزال هناك 64 غيغابايت فقط من السعة التخزينية، ولكن كما كان من قبل، فإن توسيع microSD يعد خيارًا متاحا. الشاشة أكبر بقليل عند 6.6 بوصة، وقد تم تعزيز الدقة من 720 بكسل إلى 1080 بكسل. لا تزال الشاشة تعمل بتردد 90 هرتز، مما يجعل التمرير أكثر سلاسة قليلاً من 60 هرتز القياسي، لكن وحدات البكسل الإضافية على شاشة كبيرة كهذه يجب أن تكون سبب الاختلاف الحقيقي.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

تشتمل مجموعة الكاميرا الخلفية على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بمستشعرات ماكرو وعمق منخفضة الدقة، وقد تمت ترقية كاميرا السيلفي من 5 ميجابكسل إلى 13 ميجابكسل. هناك بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير على متن الهاتف، بالإضافة إلى 6 جيجا هرتز 5G، وكلاهما تم ترحيلهما من الجيل الأخير. يأتي الهاتف مزودًا بنظام أندرويد 13، لذا فهو مُحدَّث مع أحدث إصدار من نظام التشغيل للبرامج. بشكل عام، إنها مجموعة مواصفات محترمة لهاتف يبلغ سعره 200 دولار فقط – العيب الذي نحظى به مع هذا الهاتف هو توافره باللون الأسود فقط. ولكننا سنبقي أمالنا معلقة لمزيد من الألوان في النسخة القادمة من هاتف جالاكسي A14 الاقتصادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى