ساعة آبل القادمة قد تأتي مع شاشة microLED من تصنيع LG

منذ أيام قليلة كشفت التقارير عمل سامسونج على تطوير شاشة microLED للساعات الذكية من تصنيعها، وتوقع الخبراء أن هذه الشاشات ستكون خاصة بساعة آبل القادمة، والآن ظهر تقرير جديد يتحدث عن LG.

يقول مصدر مطلع على الأمر أن شركة LG Display تعمل بدأت بالفعل عملية تصنيع شاشات microLED بأعداد قليلة، ومن المنتظر أن تبدأ عملية الإنتاج الفعلي في النصف الثاني من عام 2024، الأمر الذي يتوافق مع موعد وصول أول ساعة آبل مزودة بشاشة microLED في 2025.

يتناقض هذا مع التقرير الأخير حول إنتاج شاشات مايكروليد من سامسونج، حيث يعتقد المحللون أن منافس LG سيكون جاهزًا بشاشاته في وقت مبكر من العام المقبل.

ومع ذلك فمن المحتمل أن تستخدم سامسونج هذه التقنية في تشكيلة Galaxy Watch الخاصة بها القادمة، قبل أن تقدم الشاشات الجديدة إى آبل.

على الجانب الآخر يقول رأي ثالث أن آبل تحب تنويع سلاسل التوريد الخاصة بها ، لذا فمن المرجح أنها سترغب في إبرام صفقات مع كلتا الشركتين وتقديم ساعة ذكية microLED في عام 2025.

آبل تعمل على تطوير شاشة microLED بنفسها

هذه التقارير تضعنا في حيرة مع التقرير الذي نشرناه منذ أيام حول عمل آبل على تطوير شاشات microLED  خاصة بها للاستغناء عن سامسونج و LG.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

آبل تعمل على شاشات MicroLED خاصة بها للاستغناء عن سامسونج و LG

وفقا لمارك جورمان من بلومبيرج، من المحتمل أن يتم تصنيع شاشات العرض MicroLED الخاصة بالشركة من قبل مورد خارجي ولكن التصميم سيكون من قبل آبل.

حتى الآن لا يمكن تحديد الشركة التي ستصنع شاشة microLED هل ستعتمد آبل على سامسونج أو LG أم أنها ستقوم بتصميم الشاشة وتصنيعها في الخارج.

لكن الأمر المؤكد هو أن ساعة آبل الجديد في 2025 ستأتي بشاشة microLED المتطورة، وسنراها على ساعة آبل ووتش ألترا أولاً ثم يمكن توسيعها لتشمل جميع موديلات ساعة آبل الأخرة في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى