آبل تعترف بمشكلة ظهور خطوط أفقية في شاشة آيفون 14 برو

أبلغ عدد كبير من مستخدمي آيفون 14 برو عن ظهور خطوط أفقية على شاشة قفل الهاتف لمدة ثوان عند محاولة تشغيل أجهزتهم أو إلغاء قفلها.

حيث تظهر خطوط أفقية خضراء وصفراء على الشاشة تختفي لاحقًا خلال عملية بدء التشغيل، لذا فهي لا تضر بتجربة المستخدم تمامًا.

ومع ذلك فإن هذه المشكلة الغريبة لم تعترف بها شركة آبل أو تحاول إصلاحها خلال الأسابيع الماضية، والآن يبدو أن الشركة قررت الاعتراف بالأمر مع تزايد الشكاوى وسوف ترسل  تحديث قريباً لحل المشكلة.

يُمكن أن يكون حل هذه المشكلة الغريبة قادم كجزء من الإصلاحات التي يقدمها تحديث iOS 16.3 الذي يجري اختباره حالياً من قبل آبل وأعضاء برنامج بيتا العام.

الجدير بالذكر أن رد ابل ليس رسميًا وقد تم رصده في مذكرات داخلية من قبل أشخاص مطلعين على الأمر.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

آبل تعمل على تطوير أول جهاز ماك بوك مع شاشة تعمل باللمس

مشكلة ظهور خطوط أفقية في شاشة آيفون 14 برو

تم رصد المشكلة أول مرة الشهر الماضي، عندما كشف تقرير صادر عن 9to5Mac، أن بعض مستخدمي iPhone 14 Pro و Pro Max اشتكوا من رؤية خطوط أفقية تظهر على شاشات هواتفهم الذكية أثناء بدء التشغيل.

ولم تعترف شركة آبل بالمشكلة رسمياً وقتها، وقال البعض أن هذه المشكلة فردية ومع زيادة الشكاوى قالت أنها مشكلة متعلقة بنظام التشغيل وليس الهاتف نفسه.

خلال الفترة الماضية اعتمد مالكو الأجهزة التي تعاني من المشكلة على حلول مؤقتة مثل إيقاف تشغيل AOD أو إعادة تعيين الهاتف يدويا وبعضهم ربط المشكلة بتحديث iOS 16.2. لكن الآن مع تحديث آبل القادم نتوقع أن يتم حل المشكة نهائياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى