بحواف رقيقة وزوايا منحنية هذا هو تصميم آيفون 15

لا يزل أمام سلسلة هواتف آيفون 15 شهور حتى ترى النور في وقت ما من نهاية العام الحالي، ومع ذلك بدأت التسريبات المبكرة حول السلسلة الجديدة في الظهور. وأبرزها تسريب يكشف عن تصميم آيفون 15.

حتى الآن ستتكون السلسلة من أربعة هواتف تماماً مثل آيفون 14، وهم هواتف آيفون 15، و15 بلس، وآيفون 15 برو، و15 برو ماكس. وتكشف أحدث التسريبات تصميم بعض هذه الهواتف الأربعة.

أبرز ملامح تصميم هواتف آيفون 15

وفقاً لحساب التسريبات الشهير على تويتر، ShrimpApplePro، سيتميز هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Pro بحواف منحنية.

ومع ذلك يفسر التسريب على توضيح التصميم المنحني الذي سيتمتع به الهاتفين، حيث ستتميز بالفعل بحواف منحنية، ولكن ليست شاشات منحنية.

يُمكن أن تُشبه الحواف المنحنية تلك الموجودة في هواتف آيفون 11 برو.

بالإضافة إلى ذلك، يقال إن جميع الأجهزة الأربعة في تشكيلة iPhone 15 تتميز بنفس مقاسات الشاشات الموجودة في سلسلة آيفون 14 من العام الماضي.

ومع ذلك، يقول التسريب أن جهازي آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس سيتميزان هذا العام بحواف أنحف من الجيل السابق، الأمر الذي يجعل حجم الهاتف ككل أصغر قليلاً من هاتفي آيفون 14.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

آبل تكشف النقاب عن ماك ميني جديد بشريحتي M2 و M2 Pro

آبل تعلن عن جهاز ماك بوك برو جديد بشريحتي M2 Pro و M2 Max

بالتأكيد سنرى الجزيرة الديناميكية “Dynamic Island” هذا العام على الإصدارين الأعلى من الهواتف، لكن المفاجأة أننا قد نرى الجزيرة الديناميكية على هاتف آيفون 15 و15 بلس الأقل سعراً.

حتى الآن لم تظهر تسريبات قوية تكشف عن تغييرات كبيرة في سلسلة آيفون الجديدة، وسيكون من المخيب للآمال أن تحتفظ آبل  بتصميمها التقليدي الذي اعتمدته لسنوات.

ومع ذلك لا يزال أمامنا متسع من الوقت قبل الإعلان الرسمي، وسنرى المزيد من التسريبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى