أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

وان بلس تُطلق هاتف OnePlus 11 و سماعة Buds Pro 2 عالمياً

أعلنت وان بلس اليوم عن إطلاق هاتفها الرائد OnePlus 11 في الأسواق العالمية جنباً غلى جنب مع هاتف OnePlus 11R، وسماعة الأذن اللاسلكية Buds Pro 2، لتبدأ الأجهزة رحلتها في الأسواق المختلفة حول العالم بعدما كانت متاحة داخل الصين فقط.

كانت وان بلس قد كشفت عن هاتفها الجديد في وقت سابق من يناير 2023 داخل الصين، ورصدنا وقتها التفاصيل الكاملة للهاتف، والآن قدمت الشركة هاتفها عالمياً بشكل رسمي.

هاتف OnePlus 11

يتميز هاتف وان بلس الجديد بشاشة Fluid AMOLED LTPO3 مقاس 6.7 بوصة، بدقة 1440 × 3216 بكسل مع معدل تحديث قابل للتكيف 120 هرتز، وسطوع يصل إلى 1300 شمعة.

وعلى الواجهة يحصل الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل، وفي الخلف يحصل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابيكسل مع ضبط تلقائي للصورة وإمكانيات ماكرو، وكاميرا تكبير حتى 2x بدقة 32 ميجابيكسل.

تأتي الكاميرات مع الجيل الثالث من Hasselblad للهاتف الذكي. حيث تًضيف مزايا مثل معايرة الألوان الطبيعية الجديدة مع Hasselblad، التي تستخدم مستشعرًا متعدد الأطياف من 13 قناة لتحديد الضوء واللون، بالإضافة إلى وضع Hasselblad Portrait و TurboRAW HDR الخاص بشركة وان بلس.

تم تجهيز OnePlus 11 بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 ، مقترنة إما بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت، وسعة تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

البطارية هُنا سعة  5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي SUPERVOOC بقوة 100 واط، ويأتي مع الهاتف شاحن في العلبة، ومع ذلك لا يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي.

هاتف وان بلس 11 هو أول هاتف من وان بلس سيدعم 4 تحديثات رئيسية لنظام التشغيل، و5 سنوات من التحديثات الأمنية.

السعر والتوافر:

يتوفر الهاتف الجديد باللونين الأسود بلمسة نهائية غير لامعة مصقولة للوحة الزجاجية ولون أخضر خالص مع لمسة نهائية لامعة، ويبدأ سعره من 699 دولار.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

سامسونج تعلن عن جالاكسي بوك 3 ألترا منافس ماك بوك برو

سماعة الأذن اللاسلكية OnePlus Buds Pro 2

بالانتقال إلى OnePlus Buds Pro 2. تعد سماعات الأذن الرئيسية الجديدة جهدًا مشتركًا لوان بلس مع صانع السماعات الدنماركي Dynaudio ولديها برامج تشغيل مزدوجة MelodyBoost 11mm + 6mm.

يوفر OnePlus Buds Pro 2 دعمًا صوتيًا مكانيًا، يعمل جنبًا إلى جنب مع Dolby Head Tracking على OnePlus 11 على تمكين تأثير الصوت ثلاثي الأبعاد مع تطبيقات مثل يوتيوب وديزني بلس.

يحتوي OnePlus Buds Pro 2 على خاصية إلغاء الضجيج التكيفي الذكي المعتمد من TUV يمكن أن تقضي على ما يصل إلى 48 ديسيبل من الضوضاء المحيطة. هناك أيضًا وضع شفافية يسمح بسماع الصوت من العالم الخارجي أثناء وضع السماعات.

تأتي سماعة  Buds Pro 2 باللونين الأسود والأخضر المطابقين لـ OnePlus 11، بسعر يبدأ من 179 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى