أخبار تقنية منوعة

آبل تطلق التحديث iOS 16.3.1 لإصلاح بعض المشكلات في الآيفون

أطلقت شركة آبل التحديث الجديد iOS 16.3.1 رسميا لأجهزة الآيفون. من أجل إصلاح بعض المشكلات التي واجهها مستخدمي الآيفون خلال الفترة الأخيرة.

ويأتي التحديث الجديد من آبل بعد أسابيع قليلة من إصدار نظام التشغيل iOS 16.3 الذي تضمن ميزات جديدة مثل مفاتيح الأمان لمعرف آبل ودعم الجيل الثاني من جهاز HomePod.

بينما النظام الجديد الذي قدمته آبل منذ قليل. فيتضمن معالجة لمشاكل متعلقة بآي كلاود وسيري و Find My واكتشاف الإصطدام والحوادث لسلسلة آيفون 14.

نظام التشغيل iOS 16.3.1

وكان بعض المستخدمين قد ظهرت لديهم بعض المشاكل على أحدث طراز من الآيفون. مثل عدم القدرة على النسخ الإحتياطي لآي كلاود بعد الترقية للتحديث السابق.

أيضا، هناك مشكلة أخرى يمكن أن يعالجها التحديث الجديد iOS 16.3.1 وخاصة التي تتعلق باكتشاف الحوادث في آيفون 14 و آيفون 14 برو.

حيث تعمل ميزة اكتشاف الإصطدام بشكل غير صحيح على أجهزة الآيفون. عندما يتواجد المستخدمين على لعبة الأفعوانية roller coaster.

ولكن مع تحديث iOS 16.3.1، لن يتم الإتصال بالطوارئ مرة أخرى بشكل خاطئ. وسوف تعمل الميزة عندما يكون هناك حادث اصطدام سيارة فقط.

أيضا سوف يعمل التحديث على اصلاح مشكلة عدم استجابة إعدادات الآي كلاود أو حتى ظهورها بشكل غير صحيح إذا كانت التطبيقات تستخدم الخدمة السحابية بالآيفون.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

آبل تعمل على آيفون ألترا بسعر جنوني!

شركة آبل الأكثر إثارة للإعجاب في العالم للعام السادس عشر على التوالي

علاوة على ذلك، يمكن لنظام التشغيل iOS 16.3.1 اصلاح مشكلة عدم عمل المساعد الصوتي سيري مع خدمة Find My.

أخيرا، من أجل تنزيل التحديث الجديد iOS 16.3.1 على جهاز الآيفون الخاص بك. اذهب إلى الإعدادات بالجهاز ثم انتقل إلى عام وبعدها اضغط على تحديث البرنامج. سوف يظهر لك التحديث الجديد. انقر عليه من أجل تحميله على الآيفون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى