تطبيقات

سناب شات يتلقى تحديث جديد

يواصل تطبيق سناب شات العمل على توسيع أدواته لمنشئي المحتوى، من أجل جذب المزيد من خلال تقديم أدوات جديدة أو تحسين ميزات متواجدة بالفعل، والآن يتلقى التطبيق تحديث لاقتراح مقاطع صوتية لاستخدامها مع مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين.

تقوم سناب بإضافة المزيد من الأدوات تدريجياً لأنها تحاول التنافس مع تيك توك من خلال تمكين وتسهيل انشاء مقاطع الفيديو القصيرة والتي تطلق عليها هنا Spotlight، في الخريف الماضي، قدمت الشركة وضع المخرج، وهو خيار أكثر تقدمًا لتحرير الفيديو للمبدعين، ولتحسين الصفقة، كانت الشركة تقدم مدفوعات نقدية ضخمة للأشخاص الذين يصنعون مقاطع فيديو شهيرة في ذلك الوقت، لكن هذا المبلغ من المال قد تم اقتطاعه عدة مرات في العام الماضي.

في مدونة رسمية، ذكرت الشركة المالكة لتطبيق سناب شات أن تحديث جديد طرأ يمكن ملاحظته من خلال وجود نظام توصيات صوتي لميزة Lenses لعمل فيديوهات من الواقع المعزز (AR) الشهيرة.

سناب شات

سيتمكن المستخدمون من اكتشاف الأصوات التي يستخدمها الأشخاص الآخرون مع الينسس التي قاموا بإنشائها وإضافة الصوت إلى صورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وهي طريقة تشبه تلك التي يقدمها تيك توك وانستغرام.

قالت شركة سناب أن الميزة في مرحلة مبكرة وتم توفيرها بالفعل للمستخدمين من الولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم إطلاقها قريبًا لجميع المستخدمين في العالم.

يضيف سناب شات أيضًا ميزة تقوم تلقائيًا بمزامنة الصور ومقاطع الفيديو التي تم تحميلها مع إيقاع الأغاني عند إجراء مونتاج داخل التطبيق، إذ يمكن للمستخدمين إضافة في أي مكان من أربع إلى 20 صورة وفيديو؛ يمكن أن تكون الميزة مفيدة عند إنشاء محتوى بناءً على الصوت أو التحديات الشائعة.

من الجدير بالذكر أن تطبيق سناب شات بدأ في جذب المستخدمين وخاصة المراهقين في الفترة الأخيرة، على الرغم من أن TikTok لا يزال يهيمن على هذا النوع من المحتوى الرقمي (الفيديوهات القصيرة)، إلا أن التحسينات التي يضيفها سناب شات تبلي حسنًا باستخدام الذكاء الاصطناعي، وأصبحت الآن جزءًا أساسيًا من المحتوى الشائع عبر التطبيق وكذلك منافسيه.

تقول الشركة إن 250 مليون مستخدم لـ سناب شات يستخدمون يوميًا ميزة المخرج الجديدة في إنتاج محتوى بتكنولوجيا الواقع المعزز، وأن ما يقرب من ثلثي عمليات إرسال المستخدمين إلى Spotlight تستخدم أدوات التحرير الأساسية أو الفلاتر AR.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى