أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

ون بلس ستقوم بإطلاق جهاز قابل للطي هذا العام

في هذا العام، يصبح المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023 مهرجانًا حقيقيًا للتصاميم والاشكل غير التقليدية، وون بلس هي أحدث شركة تنضم إلى الاحتفال. في حلقة نقاشية اليوم، أعلنت الشركة عن نيتها إطلاق هاتف قابل للطي في النصف الثاني من عام 2023، هذا يتعلق بمدى التفاصيل التي لدينا في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن هنالك افتراضات تبدو مقنعة بأن الجهاز سيبدو شبيها لأحد أجهزة أوبو القابلة للطي الموجودة في السوق، حيث أن أوبو هي الشركة الأم لـ ون بلس.

مع وجود شركات مثل أبل وجوجل لم تدخل السوق القابل للطي بعد، فإن أوبو الآن في جولتها الثانية من اطلاق الهواتف القابلة للطي – على الرغم من أنها اقتصرت في الغالب على الصين – كان Find N عبارة عن جهاز قابل للطي على غرار الكمبيوتر اللوحي تم إصداره في عام 2021 بتصميم محسّن بشكل مدهش لمنتج من الجيل الأول. تابعت أوبو الهاتف في أواخر عام 2022 مع Find N2 و Find N2 Flip. هذا الأخير عبارة عن جهاز على شكل صدفي على نفس سياق سلسلة Z Flip من سامسونج، وسيكون أول هاتف قابل للطي من شركة أوبو متاحًا في أوروبا والشرق الأوسط عندما يتم طرحه للبيع في غضون يومين فقط.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

لم يصل أي مما سبق إلى الولايات المتحدة على سبيل المثال، ولكن مع قنوات التوزيع التي أنشأتها ون بلس في أمريكا، هناك على الأقل بعض الأمل في بيعها لأجهزتها القابلة للطي هناك. وذلك بعيدا عن الشرق الأوسط فـ ون بلس ليس لديها تمثيل رسمي هنا، بينما تتمتع الصين وأوروبا بنصيبهما العادل من الأجهزة القابلة للطي من موتورولا وأونر وأوبو.

من الصعب تحديد الطريقة التي ستتبعها ون بلس مع أجهزتها القادمة، وهل ستكون فليب أم فولد. قدم رئيس الشركة Kinder Liu وصفًا غامضًا فقط وهو يقول: “سيكون هاتفًا رئيسيًا لا يستقر بسبب شكله القابل للطي، من حيث التصميم الصناعي والتكنولوجيا الميكانيكية والجوانب الأخرى.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى