أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

كل ما نعرفه عن هاتف موتورولا القابل للطي لهذا العام Razr

ستطلق موتورولا Razr آخر هذا العام، وفقًا لتقرير صادر عن CNBC. أخبر يانغ يوانكينغ، الرئيس التنفيذي لشركة لينوفو – Lenovo وهي الشركة الأم لشركة موتورولا، أن الجيل التالي القابل للطي سيصل “قريبًا جدًا” مع بعض التحسينات على مفصلة الجهاز.

في مقابلة مع CNBC، لم يتوسع يانغ كثيرًا في ما هو جديد مع Razr القادم، لكنه قال أن المنطقة المجعدة في الشاشة الداخلية قد تكون أقل وضوحًا عند الكشف عنها – وهي مشكلة يجب على كل صانع قابل للطي التعامل معها. قال يانغ لشبكة CNBC في إشارة إلى الجهاز الجديد: “أعتقد أنه أفضل بكثير”.

كما ذكرت YY أو Yang Yuanqing قائلةً: “نحن ملتزمون بتطوير هواتفنا القابلة للطي، ونكرس أنفسنا لتوسيع امتياز Razr”، قالت أيضا المتحدثة باسم موتورولا Luciana Vedovato لموقع The Verge. “ابقوا متابعين!”

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

 

أصدرت موتورولا أحدث نسخة من Razr العام الماضي، والتي تقدم العديد من التحسينات على الإصدارات السابقة ولكنها متوفرة فقط في الصين وأوروبا. ومع ذلك، يمكن لـ 2023 Razr الجديد أن يصعد الأمور من خلال تضمين شاشة خارجية أكبر بكثير تشغل ما يقرب من لوحة الجهاز بالكامل، كما هو موضح في الصور التي شاركها المسرب الموثوق إيفان بلاس.

على الرغم من أننا لا نعرف الحجم الدقيق للشاشة الخارجية حتى الآن، ولكن من المحتمل أنها أكبر من شاشة AMOLED التي جائت بمقاس 2.7 بوصة في طراز العام الماضي. تتعقب هذه الصور بتسريب منفصل من The Tech Outlook، والذي يُظهر أيضًا شاشة غطاء أكبر، وحواف أرق على الشاشة الداخلية.

وفقًا لـ إيفان بلاس، يمكن إطلاق Razr الجديد في وقت قريب أو في الأول من يونيو من هذا العام، ولكن لا توجد معلومات عما إذا كان سيصل إلى الولايات المتحدة والشرق الأوسط.

حرب الهواتف القابلة للطي في أوجها، بالأمس تحدثنا عن صدور هاتفٍ قابل للطي من ون بلس، ومازلنا بانتظار جوجل وأبل للانضمام لهذا السباق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى