آبل تمنح سلسلة آيفون 14 لون جديد قريبا.. تعرف عليه

كانت آبل قد كشفت النقاب عن سلسلة آيفون 14 العام الماضي خلال مؤتمرها Far Out. والآن تعتزم الشركة جلب لون جديد والذي سيعد إضافة رائعة للتشكيلة.

آيفون 14 باللون الأصفر

ووفقا لمصادر، تخطط آبل لإضافة اللون الأصفر ليكون خيارا لطرازي آيفون 14 العادي و آيفون 14 بلس.

يُقال إن فريق العلاقات العامة في الشركة سوف يعمل على تقديم بيان صحفي لمنتجات جديدة الأسبوع المقبل. ومن المتوقع الإعلان عن اللون الجديد القادم لأحدث أجهزة الآيفون.

وكانت آبل خلال مارس من العام الماضي، قد جلبت اللون الأخضر لسلسلة آيفون 13. ونفس الأمر في ابريل من 2021، عندما جاء آيفون 12 و ميني باللون الأرجواني.

لذا وفقا لطريقة الشركة الأمريكية، نتوقع أن يتم كشف النقاب عن لون جديد لكلا من آيفون 14 وايفون 14 بلاس.

وبخلاف اللون الجديد، يمتلك آيفون 14 القياسي شاشة أوليد مقاس 6.1 بوصة. أما بلس فلديه شاشة قياس 6.7 بوصة ويأتي كلا الهاتفين بثلاث خيارات للتخزين وهم 128 و 256 و 512 جيجابايت.

أيضا، يمتلك الجهازين نظام كاميرا خلفية مزدوجة، بالإضافة إلى ميزات حديثة مثل اكتشاف الإصطدام والإتصال بالأقمار الصناعية في حالات الطوارئ.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

فوكسكون تعتزم بناء مصنع في الهند بقيمة 700 مليون دولار لإنتاج أجهزة الآيفون

يذكر أن عملاق التكنولوجيا خلال العامين الماضيين، قد قام بتحديث ألوان هواتفه وإضافة ألوان الربيع لها.

وكانت آبل قد قدمت آخر مرة هاتف ذكي باللون الأصفر مع سلسلة آيفون 11 وسابقا مع الطراز القديم آيفون 5C. ومنذ ذلك الوقت لم نرى آيفون جديد بهذا اللون.

أخيرا، يتوفر كلا من آيفون 14 و الأيفون 14 بلس حاليا بعدة خيارات مختلفة للألوان مثل الأزرق وسماء الليل وضوء النجوم والليلكي. والآن سيتم إضافة اللون الأصفر الجديد والذي سيكون محط أنظار الكثير من المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى