هواتف ذكية

آيفون 14 برو يحصل على جائزة أفضل هاتف ذكي في 2023

في نهاية مؤتمر الهواتف العالمي MWC 2023، تم الإعلان عن الفائزين بجوائز GLOMO (Global Mobile Awards)، وكان هاتف آيفون 14 برو هو الحاصل على جائزة أفضل هاتف ذكي في 2023.

يتم إصدار جوائز GLOMO كل عام عبر عدة فئات مختلفة بما في ذلك تقنيات الأجهزة المحمولة، وكل شيء رقمي، والأجهزة، والتكنولوجيا من أجل الخير، والقيادة الحكومية.

آيفون 14 برو أفضل هاتف ذكي في 2023

بالنظر إلى فئة الأجهزة نجد أن المنافسة هذا العام شملت مجموعة من الهواتف هم: أيفون 14 برو، وجوجل بيكسل 7 برو، وهاتف Nothing Phone (1)، وهاتفي سامسونج Galaxy Z Flip4 و Galaxy Z Fold4.

ويتم تحديد الفائز بجائزة أفضل هاتف ذكي بناء على الأداء المتميز والابتكار والقيادة على النحو المحدد من خلال تقييم الهواتف الذكية في السوق خلال الفترة من يناير 2022 إلى ديسمبر 2022، من قبل كبار المحللين والصحفيين والمؤثرين المستقلين على مستوى العالم.

وكان هاتف آبل المميز آيفون 14 برو هو الأفضل والأحق بالفوز بتلك الجائزة.

اقرأ أيضاً على تكنولوجيا نيوز:

مجلس النواب الأمريكي يمنح جو بايدن السلطة من أجل حظر تيك توك

الفائزين بجوائز GLOMO في الفئات الأخرى

بالنسبة لباقي الفئات، فازت آبل أيضاث بجائزة ابتكار الأجهزة، وذلك عن خدمة الطوارئ SOS عبر القمر الصناعي.  حيث أظهر حدث إطلاق iPhone 14 من آبل للعالم أنه يمكن استخدام الأقمار الصناعية للتواصل في حالات الطوارئ دون الحاجة إلى أي أجهزة خاصة.

وكانت تقنية آبل تنافس على هذه الجائزة أمام تقنيات أخرى مثل: شريحة Tensor 2 من جول ومعالج كوالكوم سنابدراجون ومستشعر الكاميرا IMX989 من سوني.

فيما يتعلق بموضوع الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، تم منح هذه الجائزة التالية أيضًا لجهاز متعلق بالأقمار الصناعية.

جائزة “الأفضل في العرض” تذهب إلى جهاز Motorola Defy Satellite Link من Bullit.الذي يعمل مدعومًا بشرائح ميدياتك.

حيث يستخدم الجهاز تقنية بلوتوث للتفاعل مع الهاتف ذكي ويمكنه إرسال رسائل SMS في أي مكان لديك فيه رؤية واضحة للسماء عبر القمر الصناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى