أخبار تقنية منوعة

ميتا تتيح توثيق الحسابات على فيسبوك وانستجرام باشتراك شهري

يبدو أن عدوى تويتر تنتشر في الشبكات الأخرى. حيث أعلنت شركة ميتا أن خدمة توثيق الحسابات مقابل إشتراك أصبحت متاحة في الوقت الحالي بالولايات المتحدة.

خدمة توثيق الحسابات من ميتا

وأعلن الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج أن الخدمة الجديدة المدفوعة للحصول على العلامة الزرقاء وتوثيق الحسابات  Meta Verified. تم طرحها لمستخدمي فيسبوك وإنستقرام في أمريكا.

وكانت الشركة الأم لـ فيسبوك قد أطلقت ميزة الشارة الزرقاء أو التحقق من الحساب لأول مرة في استراليا ونيوزيلندا خلال شهر فبراير الماضي.

وبحانب توثيق حسابك والحصول على العلامة الزرقاء، هناك ميزات أخرى تحصل عليها مثل حماية استباقية من أي محاولة لإنتحال هويتك.

أيضا سوف تتمكن من الوصول السريع والمباشر للدعم الفني للشبكة وكل هذا مقابل اشتراك شهري بسيط.

ووفقا لمؤسس فيسبوك، يبلغ تكلفة الإشتراك الشهري للخدمة عند استخدام نسخة الويب، 11.99 دولارا. بينما الإشتراك على الهواتف الذكية فيبلغ 14.99 دولارا.

ولكي تتمكن من الإشتراك في خدمة توثيق الحسابات على فيسبوك وإنستغرام. يجب أن يكون عمرك 18 عاما أو أكثر. وسوف يطلب منك إرسال صورة من هويتك الشخصية.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

 فيسبوك يدرس إطلاق شبكة إجتماعية جديدة منافسة لـ تويتر

وبمجرد التأكد والتحقق من بياناتك، لن يكون بمقدورك تغيير اسم الملف الشخصي أو المستخدم. أو حتى صورتك وتاريخ الميلاد إلا إذا قمت بإعادة عملية التحقق مرة أخرى.

يذكر أن الشركة الأم لـ فيسبوك وإنستجرام تسير على خطى موقع التغريدات الشهير تويتر. الذي قام بإعادة إطلاق خدمته المشابهة في عهد المالك الجديد إيلون ماسك.

أخيرا، ربما خدمة توثيق الحسابات من قبل ميتا متشابهة مع خدمة تويتر. لكن هناك اختلاف بسيط، إذا كان لديك حساب تم التحقق منه قبل إطلاق خدمة ميتا المدفوعة. حينها لن يتغير شئ وسوف تحتفظ بالشارة الزرقاء دون الحاجة للدفع مقابل ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى