أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةملحقات

لوجيتيك تطلق سماعة رأس لأطفال المدارس الصغار

ماذا لو تعين عليك كـأب أو أم شراء سماعات رأس سلكية لأبنك، سواء ليستخدمها في المدرسة إذا ما طلب منه، أو لاستخدامه المنزلي مع أجهزة الألعاب مثلا أو الآيباد، لا بد لك من أمضاء ساعة على الأقل في تصفح المنتجات على أمازون – Amazon. حيث أنه لن تكون سماعات الرأس العادية مناسبة لطفلك، وللأسف ستجد كل خيار موجه للأطفال الصغار من علامات غير معروفة ذات جودة مشكوك فيها. لكن بعد دخول لوجيتيك – Logitech السوق يبدو أن الأختيار أصبح أسهل.

أعلنت لوجيتيك اليوم عن سماعات الرأس الجديدة الموجهة للأطفال Zone Learn. لا تأتي السماعة ذات الميكروفون الدوار البالغة 40 دولارًا فقط من علامة تجارية تحمل اسمًا معروفا، ولكنها أيضًا تبدو مصممةً بعناية.

السماعات الموجه للأطفال من لوجيتيك مرنة وقابلة للتعديل، وتمنحك الاختيار بين أكواب الأذن أو وسادات الأذن “في حال احتاج طفلك إلى مزيد من العزلة أو أقل، أو أصيب برهاب الأماكن المغلقة أو العرق” وتتيح لك أيضا اختيار الكابلات الصوتية من بين 3.5 مم (AUX)، أو USB-A أو USB-C.

جديرٌ بالذكر أن كلًا من أكواب الأذن والكابلات معيارية، ويمكنك تبديلها على الفور، تشتمل السماعة المسماة Zone Learn التي تبلغ قيمتها 40 دولارًا على أكواب فوق الأذن وكابلات 3.5 مم و USB-C فقط، لكن لوجيتك تقول إنه يمكن للمستهلكين “ببساطة طلب المزيد من وسادات الأذن والكابلات عندما يحتاجون إلى استبدالها.”

تقول لوجيتيك أيضًا أنه تم اختبارها لمقاومة السقوط بشكل متكرر حتى أربعة أقدام، وبقاء السماعة على قيد الحياة بعد تنظيفها مرارًا وتكرارًا بالمواد الكيميائية المدرسية، وأن كابلات السماعة يجب أن تقاوم حتى أن يمضغها طفل يشعر بالملل.

ومع ذلك، لا يبدو أن للسماعات قيودًا على حجم الإخراج مثل إعلانات العديد من سماعات الرأس للأطفال. تقول الشركة أنها تحتوي على “محركات صوت مضبوطة من أجل الوضوح الصوتي بدلاً من الموسيقى”، وأن “متغيرها فوق الأذن يزيد من عزل الضوضاء لتجربة مركزة” وأن “البديل الموجود على الأذن يوازن بين عزل الضوضاء والوعي الخارجي.”

ستأتي حزمة البيع بالتجزئة التي تبلغ قيمتها 40 دولارًا هذا الصيف، بينما يجب أن يكون المعلمون قادرين على طلب مجموعات مع اختيارهم من حيث الكبل ووسادة الأذن هذا الربيع مقابل 35 دولارًا لكل منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى