أخبار تقنية منوعة

ميزات جديدة قادمة لمشتركي يوتيوب بريميوم

في محاولة لجذب مستخدمين أكثر. قررت شركة جوجل جلب بعض الميزات الجديدة لمشتركي خدمتها المدفوعة يوتيوب بريميوم.

يوتيوب بريميوم

والخدمة المدفوعة يوتيوب بريميم، توفر للمشتركين تشغيل يوتيوب ويوتيوب ميوزيك  بدون إعلانات. بجانب إمكانية تشغيل الخدمتين في الخلفية دون الحاجة لإغلاقهما عند تشغيل تطبيق آخر.

والآن تسعى جوجل لزيادة عدد مشتركي خدمتها المدفوعة من خلال ميزات جديدة. وهذا يشمل يمكن لمستخدمي فايس تايم مشاهدة فيديو يوتيوب مع الآخرين في نفس الوقت.

أيضا، سوف يضيف YouTube Premium دعم خاصية SharePlay على الآيفون والتي تدعمها خدمات أخرى مثل هولو و تيك توك وسبوتيفاي وتويتش وغيرهم.

كما سيحصل أعضاء يوتيوب بريميوم أيضًا على ميزة تسمى “متابعة المشاهدة”. إذا بدأت في مشاهدة مقطع فيديو على يوتيوب ولكنك لم تنته من مشاهدته.

في المرة التالية التي تفتح فيها الموقع سترى مطالبة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة عند النقر عليها. سيبدأ الفيديو الذي كنت تشاهده من النقطة التي توقفت عندها بالضبط.

في الطريق أيضًا إلى مشتركي بريميوم من يوتيوب الذين يستخدمون أجهزة الآيفون، هناك ميزة تسمى 1080p Premium والتي توفر فيديوهات بجودة 1080 بيكسل للمشتركين بمعدل بت محسّن.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

آبل ستقطع الدعم عن خدماتها في إصدرت معينة من الآيفون.. هل سيتأثر جهازك؟

إنتكاسة قوية في مبيعات أجهزة الماك لشركة آبل خلال الربع الأول من 2023

كما سيتمكن مشتركو يوتيوب بريميوم من استخدام ميزة قائمة الانتظار على الهواتف والأجهزة اللوحية. تحفظ قائمة الانتظار مقاطع الفيديو مؤقتًا ليتمكن المستخدمون من مشاهدتها لاحقًا.

أخيرا، يبلغ سعر الاشتراك الفردي في يوتيوب بريميوم 11.99 دولارًا شهريًا ويمكنك التسجيل لمدة عام مقدمًا مقابل 119.99 دولارًا والتي تصل إلى 9.99 دولارًا في الشهر. بينما الاشتراك العائلي الذي يضيف ما يصل إلى 5 أفراد من العائلة (13 عامًا فأكثر) يكلف 22.99 دولارًا شهريًا واشتراك الطلبة يكلف 6.99 دولارًا شهريًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى