أخبار تقنية منوعة

روبوت الدردشة My AI يجلب مليون مشترك جديد إلى سناب شات بلس

كان سناب شات قد طرح روبوت الدردشة My AI الذي يعتمد على الذكاء الإصطناعي للمشتركين في خدمته المدفوعة سناب شات بلس.

سناب شات بلس

لكن سرعان ما أصبح روبوت الدردشة متاحا لكافة المستخدمين. ومع ذلك، يشير تقرير إلى أن هذا الذكاء الإصطناعي أضاف مليون مشترك جديد إلى سناب شات +.

ولمن لا يعرف، سناب شات بلس هي خدمة إشتراك تابعة لتطبيق سناب ويمكن الإشترك فيها مقابل 4 دولارات شهريا.

وتمنح المشترك عدد من الميزات الحصرية والتجريبية قبل إصدارها للمستخدمين الآخرين. وتشمل تلك الميزات، أزرار تصوير وأصوات إشعارات مخصصة وهدايا وخلفيات للدردشة. كما تكون الأولوية لردودك على القصة وغيرها.

ويُشكّل مشتركي سناب شات بلس نسبة قليلة من قاعدة مستخدمين التطبيق ككل. حيث يصل عدد مشتركي الخدمة المدفوعة إلى 0.3% من مستخدمي سناب النشطين بشكل يومي.

اقرا ايضا: كيف احكي سناب شات من الاختراق؟

ولإغراء مزيد من المشتركين، دفع التطبيق ميزته الجديدة روبوت الدردشة القائم على الذكاء الإصطناعي My AI.

و My AI عبارة عن روبوت دردشة يعمل عبر تقنية GPT الخاصة بشركة Open AI. ويوفر ردود تشبه البشر. ولهذا يشعر المستخدم أنه يتحدث مع شخص حقيقي.

ومنذ إطلاق تلك الميزة، شهد سناب شات بلس زيادة في عدد المشتركين وصل إلى مليون مستخدم جديد للخدمة المدفوعة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

ما هي اضرار سنابشات على المجتمع وايجابياته؟

 سنابشات يكشف النقاب عن نسخته الخاصة من ChatGPT

يذكر أن سناب شات + يمتلك حاليا عدد مشتركين يصل إلى 3 ملايين شخص وهو رقم لم يتوقع أحد أن يصل إليه سناب شات في تلك الفترة.

أخيرا، في الوقت الذي جلب فيه روبوت الدردشة AI مزيدا من المشتركين لسناب بلس. كان هناك رد فعل عنيف تجاه هذا الذكاء الإصطناعي الجديد من قبل المستخدمين العاديين. حيث شعر الكثير أن هذا الروبوت عبارة عن دخيل ظهر في تطبيقهم المفضل دون سابق إنذار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى