أخبار تقنية منوعةملحقات

ساعة آبل ستحتوي على مدرب شخصي مدعوم بالذكاء الإصطناعي في 2024

يبدو أن آبل لم تتخلف عن الركب في سباق روبوتات الدرشة. حيث تعمل حاليا على تطوير ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الإصطناعي من أجل ساعة آبل الذكية.

ساعة آبل الذكية

وكما نعرف، يكون من الصعب علينا ممارسة الرياضة والتمارين دون حافز أو تشجيع وإلا سوف نشعر بالملل بعد فترة وقد لا نُكمل الأمر.

ومن أجل هذا سوف توفر لنا ساعة آبل الذكية مدرب صحي خاص بنا لمساعدتنا وتشجعينا على ممارسة اللياقة البدنية والتمتع بصحة أفضل دون ملل أو تقصير.

والمدرب الشخصي الذي يعمل عبر الذكاء الإصطناعي في ساعة آبل الذكية يُعرف بإسم كوارتز. وهدفه الرئيسي هو مساعدة المستخدمين على البقاء متحمسين في ممارسة التمارين. وكذلك النوم وتناول الطعام بشكل مفيد لحياة صحية أفضل.

ويرى مارك جورمان من بلومبيرج أن المدرب الصحي التحفيزي سيكون في شكل ميزة جديدة غير مجانية. وهذا يعني أنها سوف تكون خدمة مدفوعة يمكن الحصول عليها عند الإشتراك بها.

ويقول جورمان أن آبل كلفت حاليًا فرق سيري والذكاء الاصطناعي والصحة والخدمات بالعمل على ميزة المدرب الشخصي المدعوم بالذكاء الإصطناعي.

ومن المتوقع أن يقوم هذا المدرب الإفتراضي بتتبع عاداتك الغذائية ونشاطك والنوم وممارسة الرياضة. حتى يتمكن من معرفة كل شئ عنك وتقديم النصائح التي تعمل على تحسين حياتك الصحية والرياضية.

وسوف يكون المدرب الإفتراضي ميزة أكثر من رائعة في ساعة آبل بالنسبة للكثير لأن محاولة توظيف مدرب شخصي أمر مكلف للغاية ومرهق حتى في إيجاد شحص مناسب.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

كل ما تريد معرفته عن نظارة الواقع الافتراضي من آبل

يذكر أن جورمان لم يتحدث عن أي تفاصيل متعلقة بالمدرب الشخصي كوراتز لأن الميزة لا تزال قيد العمل ولم يتم الإنتهاء منها بعد.

أخيرا، يتوقع أن يتم الإعلان عن المدرب الصحي القائم على الذكاء الإصطناعي في وقت ما من العام المقبل 2024. وسوف تكون ميزة جذابة للعديد من مستخدمي ساعة آبل الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى