أخبار تقنية منوعة

إحذر.. مشكلة في فيسبوك تؤدي لإرسال طلب صداقة بمجرد الدخول لحساب أي شخص

أبلغ العديد من مستخدمي الشبكة الإجتماعية فيسبوك عن وجود أمر ما يؤدي إلى إرسال طلب صداقة بدون قصد عند زيارة صفحة الآخرين الشخصية.

ثغرة في فيسبوك

وهذه المشكلة تسببت في إحراج وفضيحة للعديد من الأشخاص الذين كانوا يزورون صفحة أحبائهم السابقين أو يتابعون ما ينشره الكراش.

لأن بمجرد زيارة صفحة الشخص على فيسبوك. تقوم الشبكة الإجتماعية بإرسال طلبات الصداقة بشكل عشوائي. وحينها يعرف الآخرين أنك كنت تزور بروفايلهم.

بعد تداول تلك المشكلة على نطاق واسع بين مستخدمي الفيس بوك. قال متحدث بإسم الشبكة أن هناك خطأ بالفعل يؤدي لإرسال طلبات صداقة عشوائية ووعدت بمعالجته على الفور.

وبالفعل، أعلنت ميتا الشركة الأم للفيسبوك أنها قامت بتصحيح هذا الخطأ وأوقفت مشكلة طلب الصداقة واعتذرت عن أي إزعاج حدث للمستخدمين.

كان هناك عدد من المواقع الطريقة والمزعجة جراء مشكلة فيسبوك الأخيرة. حيث حاول البعض حظر مستخدم ما وعندما زار صفحته. تم إرسال طلب صداقة. بينما كان البعض يتجسس على الآخرين ويحاول معرفة ما ينشرونه وآخر أخبارهم.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

على خطى تويتر وفيس بوك.. يوتيوب يرفع الحظر عن قناة دونالد ترامب

 فيس بوك يدرس إطلاق شبكة إجتماعية جديدة منافسة لـ تويتر

الجدير بالذكر أن الخلل يأتي في الوقت الذي تعتزم فيه شركة الأن للفيسبوك تسريح أكثر من 1000 موظف لتقليل النفقات والتركيز على المشاريع المهمة.

أخيرا، وفقا لمؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج، سيشهد عام الكفاءة. خفض الشركة لقوتها العاملة بما لا يقل عن 21000 موظف بحلول نهاية عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى