أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

موتورولا تعتزم إطلاق هاتفها القابل للطي Razr 40 بداية شهر يونيو 2023

بعد العديد من التسريبات خلال الفترة الأخيرة، نشرت موتورولا منذ قليل فيديو تشويقي عن جهازها رازر القابل للطي.

هاتف موتورولا القابل للطي

وجاء في الفيديو القصير الذي نشرته موتورولا على حسابها في تويتر ليؤكد وجود هاتفين قابل للطي تنوي الشركة كشف النقاب عنهما.

وأوضحت الشركة إلى أنها عازمة على إطلاق الجهازين في الأول من شهر يونيو 2023 دون وجود أي تلميحات أو معلومات أخرى عن مواصفات تلك الهواتف.

وبالرغم من عدم وجود الكثير حول هاتفي موتورولا القابلين للطي. إلا أن التسريبات قد قدمت بعض المواصفات المهمة حول هاتف موتورولا رازر القادم.

وحتى الآن، يتوقع أن تكشف الشركة عن هاتفين، الأول هو Razr 40 Ultra وسيكون هاتف رائد بمواصفات قوية.

وسيتم تدعيم هاتف رازر 40 الترا بالجيل الأول من المعالج سنابدراجون 8 بلس وسيأتي بشاشة خارجية ضخمة وسيكون متوفر بألوان رائعة. وسيكون سعره باهظ على غرار الهواتف المنافسة.

أما الهاتف الآخر سيكون قياسي وهو Razr 40 وسيأتي بسعر أقل مع شاشة خارجية أصغر مصنوعة من الجلد ونفس المواصفات الموجودة في رازر 40 ألترا.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

كل ما نعرفه عن هاتف موتورولا القابل للطي لهذا العام Razr

 موتورولا تقدم حلًا بسيطًا لتوفير اتصال عبر القمر الصناعي لأي هاتف

يذكر أن موتورولا كانت قد أصدرت نسخة من Razr العام الماضي وضمت العديد من التحسينات مقارنة بالأجيال السابقة ولكنها كانت متاحة فقط في أوروبا والصين.

أخيرا،لا توجد أية معلومات حول أسعار هذه الأجهزة حتى الآن، ولكن العديد من مستخدمي الهواتف الذكية متحمسون لرؤية هواتف الشركةالقابلة للطي والتي قد تنافس هواوي وسامسونج وحتى جوجل التي دخلت السباق منذ أيام قليلة. ويتوقع أن تكون عملية الإطلاق هذه المرة في الولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى