أخبار تقنية منوعةملحقات

ساعة جوجل الذكية Pixel Watch 2 ستأتي بعمر بطارية أفضل

تحدثنا في وقت سابق من هذا الشهر أن ساعة جوجل الذكية Pixel Watch 2 سيتم إطلاقها هذا الخريف مع تشكيلة بيكسل 8. والأن هناك تسريبات تشير إلى أن عمر البطارية سيكون أفضل من الإصدار السابق.

ساعة جوجل Pixel Watch 2

والإصدار السابق بيكسل ووتش كان أفضل ساعة ظهرت خلال العاام الماضي مع تصميم جذاب وبرامج رائعة وتكامل سلس وتحديثات سريعة.

ولكن كانت هناك نقطة ضعف في ساعة جوجل الذكية وهي عمر البطارية الذي لا يجعلها قادرة على العمل طوال اليوم ويجب شحنها أكثر من مرة.

على ما يبدو فإن جوجل عالجت المشكلة في الإصدار التالي Pixel Watch 2 والذي يُشاع أنه سيتمتع بعمر بطارية أفضل وأطول من الإصدار السابق.

وفقا لموقع 9To5Google، سوف تعمل ساعة جوجل الذكية من الجيل الثاني بمعالج كوالكوم من الجيل الأول سناب دراجون W5+ بدلا من معالج سامسونج Exynos 9110.

ويتميز معالج كوالكوم بأربعة أنوية تعمل بسرعة 1.7 جيجاهرتز مع وحدات معالجة الرسومات Adreno 702 المزدوجة (بسرعة 1 جيجاهرتز). وبالمقارنة، فإن Exynos 9110 من الموجود في الإصدار الأول يعمل بدقة تصنيع 10 نانومتر مع شريحتي Cortex-A53 من ميدياتيك.

وتدعي شركة كوالكوم أن معالجها الخاص بالأجهزة القابلة للإرتداء يعد الأكثر تقدمًا حتى الآن. وتشير إلى أنه مصمم خصيصًا لتوفير طاقة منخفضة للغاية وتقديم أداء مذهل لتجارب مستخدم أكثر ثراء. مع تكامل ومزامنة سلسة لتصميمات أكثر أناقة وابتكار.

 إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

أول ظهور شبه رسمي لهاتف جوجل بيكسل فولد

هذا يعني أن ساعة جوجل Pixel Watch 2 يمكنها أن تُبقي الأضواء مضاءة. لمدة تصل إلى يومين من الاستخدام المعتدل بشحنة واحدة.

أخيرا، بالنسبة للمواصفات الأخرى المتوقعة، سوف تقوم جوجل بزيدة عدد المستشعرات الصحية. بجانب ميزة مراقبة الأكسجين في الدم و تخطيط كهربية القلب وتتبع درجة الحرارة للجسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى