أخبار تقنية منوعة

تعرف على الشروط الجديدة من أجل تحقيق الربح على يوتيوب 2023

يعمل يوتيوب في الوقت الحالي على توسيع نطاق برنامج الشركاء والذي يسمح لصّناع المحتوى بتحقيق الربح من قنواتهم والفيديوهات الخاصة بهم.

يوتيوب

وللوصول لعدد أكبر من منشئي المحتوى خلال الفترة القادمة. قرر يوتيوب تخفيض المتطلبات اللازمة من أجل تحقيق الربح من على المنصة.

وإليك الشروط الجديدة من أجل تحقيق الربح على يوتيوب في 2023. حيث تحتاج للحصول على 500 مشترك + 3000 ساعة مشاهدة في آخر 12 شهرا. أو امتلاك 3 ملايين مشاهدة لفيديوهات شورتس القصيرة في آخر 90 يوما

وبمجرد اكمال الشخص الحد الأدنى من الشروط كما وضحناها في الأعلى. يصبح قادر على الدخول في برنامج شركاء يوتيوب وتفعيل وتحقيق الربح عبر محتواه على المنصة.

وهكذا سيسمح يوتيوب لمزيد من المبدعين بتحقيق الدخل من وجودهم على موقع الفيديو الشهير بما في ذلك المبدعين ذوي المتابعين الأصغر.

وفي السابق كان على صانع المحتوى أن يكون لديه 1000 مشترك على قناته باليوتيوب. بالإضافة إلى الحصول على 4000 ساعة مشاهدة في آخر 12 شهرا. أو تحقيق 10 ملايين مشاهدة من خلال فيديوهات شورتس القصيرة.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

يوتيوب يعتزم التخلص من القصص الشهر المقبل

ويعتزم اليوتيوب طرح تلك المتطلبات الأقل الخاصة بتحقيق الدخل في البداية بالولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وتايوان وكوريا الجنوبية. وبعدها سيتم دعم المزيد من البلدان خلال الفترة القادمة.

ويمكن لصانعي المحتوى تحقيق الربج من خلال الإعلانات التي تظهر على الفيديوهات. أيضا هناك الإشتراكات الداعمة للقنوات والتسوق والملصقات العجيبة وميزة شكرا.

أخيرا، قالت شركة جوجل مالكة موقع يوتيوب أن ميزة شورتس أو الفيديوهات القصيرة التي تشبه فيديوهات تيك توك، تجاوزت 50 مليار مشاهدة يوميا. بعكس ميتا التي قالت أن ريلز كان لديها 140 مليار مشاهدة يوميا عبر كل من إنستقرام وفيسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى