أخبار تقنية منوعة

تويتر يبدأ في استعادة عافيته من جديد بعد عودة المعلنين للمنصة

تويتر الذي فقد الكثير من المعلنين منذ استحواذ إيلون ماسك على الموقع. بدأ مرة أخرى في استعادة عافيته بالنسبة للإعلانات على المنصة.

موقع تويتر

وقال إيلون ماسك أن تويتر بدأ في استعادة معظم المعلنين الذي غادروا الشبكة الإجتماعية الفترة الماضية. وأوضح أن هدفه التالي هو جعل موقع التغريدات قوية إيجابية للحضارة.

وخلال الحدث التقني الذي كان في العاصمة الفرنسية باريس. أشار ماسك لثقته في الرئيسة التنفيذية لتويتر وأن جميع المعلنين تقريبا على وشك العودة للمنصة.

وكانت الشركات والعلامات التجارية قد أوقفت نشاطها الإعلاني على تويتر منذ استحواذه على الشركة. حيث تخلص من معظم الموظفين ولم يعد هناك إشراف على المحتوى.

لذا شعر المعلنين بمخاوف من أن تويتر لم يعد كما كان سابقا. منصة جذابة يمكن عرض الإعلانات عليها للوصول للمستخدمين المستهدفين.

وسوف تحاول الرئيس التنفيذية الجديدة استعادة ثقة المعلنين وإزالة أي مخاوف لديهم حتى يستمر الموقع في عمله كمنصة للتعبير عن الرأي بدون قيود.

وموقع التغريدات الشهيرة ليس لديه مصادر دخل متنوعة. معظم إيراداته تأتي من النشاط الإعلاني على المنصة.

لذا يحاول إيلون ماسك جلب إيرادات أخرى من خلال الخدمة المدفوعة بلو لكن لديها عدد مشتركين قليل  ولم تجذب المستخدمين حتى الآن.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

رئيسة تويتر الجديدة: المنصة ستكون الأكثر دقة للمعلومات في العالم

يذكر أن أغنى رجل في العالم قد استحوذ على تويتر في صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار. بعدها قام بخفض عدد الموظفين لتقليص الخسائر والنفقات. كما استخدام الإستبيانات لعودة الحسابات المحظورة.

أخيرا، أدت قرارات ماسك الغير منطقية إلى قيام الشركات يإيقاف إعلاناتها على المنصة. بسبب مخاوف من ظهور تلك الإعلانات بالقرب من محتوى يحض على الكراهية أو المعلومات المضللة أو أي محتوى آخر مثير للجدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى