أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعة

رئيسة تويتر الجديدة: المنصة ستكون الأكثر دقة للمعلومات في العالم

بعد اختيارها من قبل إيلون ماسك لكي تكون خليفته. قالت ليندا ياكارينو الرئيسة التنفيذية لتويتر أن هدفها هو أن يصبح موقع التغريدات. المصدر الأكثر دقة للمعلومات في الوقت الفعلي في العالم.

موقع تويتر

وقام مالك تويتر الجديد إيلون ماسك بتعيين ليندا منذ فترة قريبة لتتولي زمام الأمور. بعدما تحول موقع التغريدات لمنصة غير جذابة للشركات وحتى المستخدمين.

لقد مرت 12 شهرًا تمامًا بالنسبة لتويتر ومن المقرر أن تتغير الأمور أكثر منذ تعيين رئيس تنفيذي جديد لإصلاح ما أفسده أغنى رجل في العالم.

واستلمت ليندا ياكارينو منصب الرئيس التنفيذي ويبقى أن نرى مدى التأثير الذي سيسمح لها إيلون بإحداثه بما أن لديها خطط لتطوير وتحسين تويتر.

وقالت رئيسة تويتر الجديدة أن الموقع في مهمة لكي يصبح مصدر المعلومات الأكثر دقة في العالم في الوقت الفعلي. كما أنه سيكون ساحة عالمية للتواصل بين الجميع والتعبير عن رأيهم بشكل مستقل.

ومع ذلك، يبقى أن نرى كيف ستنسجم هذه المهمة الجديدة مع أهواء إيلون ماسك. لأنه معروف عنه بالنرجسية وحب التحكم إلى جانب إيمانه بنظريات المؤامرة.

وبجانب إعادة موقع التغريدات الشهير لمكانته السابقة مرة أخرى. سوف تحاول ليندا استعادة ثقة ليس فقط المستخدمين بل والعلامات التجارية والمعلنين. الذين فروا بعد استحواذ ماسك على المنصة.

ومنذ امتلاك إيلون ماسك تويتر في صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار. قام بإتخاذ قرارات جعلت الشبكة الإجتماعية الشهيرة في مهب الريح.

 إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

واتساب يعلن عن ميزة القنوات من أجل منافسة تويتر

 تويتر قد يختفي تمامًا قريبًا بسبب طموحات إيلون ماسك

حيث قام بتسريح معظم القوى العاملة للمنصة وحاول جلب أرباح إضافية من خلال علامات التوثيق الزرقاء والخدمة المدفوعة بلو.

لكن لم تسرى الأمور كما كان يحب ماسك ولم يشترك سوى عدد قليل من المستخدمين. وتكبد تويتر خسائر فادحة مع توقف الإعلانات على المنصة التي تعد الدخل الأكبر للموقع.

أخيرا، السؤال هنا، هل سوف يسمح إيلون ماسك للرئيسة الجديدة بأداء وظيفتها أم سوف يضيق عليها الخناق بسبب هوسه بالسيطرة، هذا ما سوف نعرفه عاجلا أم آجلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى