أخبار تقنية منوعة

آيفون 15 قد لا يأتي باللون الأحمر الغامق

تستعد آبل لكشف النقاب عن تشكيلة آيفون 15 في شهر سبتمبر هذا العام 2023. ولكن على ما يبدو، لا أحد من تلك الطرز سوف يأتي باللون الأحمر الغامق.

أيفون 15

ويتوفر اللون الأحمر حاليًا في عدد من أجهزة الآيفون وساعة آبل الذكية وسماعتها إيربودز ماكس بالإضافة إلى حافظات وكوفرات الآيفون الرسمية وأحزمة آبل ووتش.

ولمن لا يعرف هناك شراكة بين مؤسسة RED الخيرية وآبل لمكافحة الإيدز. حيث يساهم صانع الآيفون في توفير علاج للأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة ويشجع المستخدمين على التبرع للمؤسسة.

ووفقا لحساب التسريبات Unknownz21، سوف تعلن آبل عن عائلة آيفون 15 في سبتمبر بأربعة ألوان وهم الذهبي والفضي والأسود إلى جانب اللون الرابع الجديد الذي يتم طرحه كل عام. وكان من المفترض أن يكون هذا اللون وفقا للشائعات والتسريبات هو الأحمر الغامق.

ويتمتع حساب التسريبات على تويتر بسجل حافل. حيث كشف سابقا عن معلومات دقيقة حول آيفون 14 بالإضافة إلى سماعة الواقع المعزز Apple Vision Pro. كما قدم أخبار صحيحة أكدها الآخرون عن آيفون 15.

ومن المفترض أن تعلن شركة آبل عن آربع طرز من آيفون 2023 وهما كالتالي، آيفون 15 و آيفون 15 بلس و آيفون 15 برو إلى جانب آيفون 15 برو ماكس. وسيكون هناك أربعة ألوان ولكن ما يتحدث عنه حساب التسريبات هو لون خامس لا علاقة له باللون الأحمر الخاص بمؤسسة ريد الخيرية.

وسوف تجلب الشركة عدد من ميزات آيفون 14 برو في الفئة العادية لآيفون 15. وهذاسوف يشمل كل من الجزيرة الديناميكية ومعالج آبل A16. كما ستحصل كافة الطرز على وكاميرا رئيسية تعمل بدقة 48 ميجابكسل.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

بالصور.. آيفون 15 بهذه الألوان الجديدة

لماذا تستهلك هواتف الأندرويد رام أكثر من أجهزة iOS

بينما ستحتوي الفئة برو في الآيفون الجديد على حواف رفيعة وزر حركة جديدة وكاميرا مطورة ودعم منفذ يو اس بي ومعالج A17  الجديد بدقة تصنيع 3 نانومتر. ولهذا قد يرتفع سعر آيفون 15 برو هذا العام.

أخيرا، قدم حساب التسريبات نصيحة للمستخدمين بعد الترقية وشراء آيفون 15 لأنه لن يجلب ميزات هائلة أو ثورية. وربما عليهم الإنتظار حتى الإعلان آيفون 16 والذي سيمثل نقلة نوعية في الآيفون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى