أخبار تقنية منوعة

إيلون ماسك يتحدى مارك زوكربيرج في قتال حقيقي داخل قفص

يحظى القتال الحقيقي الذي أعلن عنه مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج ومالك تويتر إيلون ماسك. بإهتمام واسع من قبل الكثير من المستخدمين على الرغم من أن الأمر قد يكون مزحة.

إيلون ماسك VS مارك زوكربيرج

وبدأت القصة عندما قام إيلون ماسك بالرد على تقرير لشركة ميتا نشرته عبر حسابها على تويتر. حينها قام أحد المستخدمين بالرد أن زوكربيرج يمارس رياضة الجوجيتسو.

بعدها كان رد ماسك أنه مستعد لقتال حقيقي في القفص. ثم تفاجأ الجميع عندما قام زوكربيرج بالرد على ماسك وقاله له أرسل لي المكان لقتالك.

ولمن لا يعرف، فإن الملياردير الذي أسس فيسبوك يتدرب على رياضة الجوجيتسو منذ حوالي عام تقريبا. وقد شارك في بطولة وحقق ميداليتين، ذهبية وفضية.

من جانبه قال مؤسس تيسلا وسبيس إكس إيلون ماسك أن لديه حركة مذهلة. سوف تقضي على زوكربيرج وهي أن يستلقي فوق الخصم بلا حراك.

واقترح مالك تويتر الحالي إيلون ماسك أن يكون القتال بينه وبين مارك زوكربيرج في حلبة القتال الحر بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

تويتر يبدأ في استعادة عافيته من جديد بعد عودة المعلنين للمنصة

سواء كان الأمر مزحة أم لا، فإن هناك متابعة قوية على هذا الحدث بين ماسك و زوكربيرج. حيث أن فكرة القتال بين المليارديرات في مجال التكنولوجيا تبدو مثيرة للإهتمام.

وأغنى رجل في العالم إيلون ماسك الذي يمتلك تويتر حاليا. يحاول استعادة العلامات التجارية والمستخدمين لموقع التغريدات الشهير. بعد أن تحولت المنصة لمكان غير مناسب بسبب قراراته.

من جانبه، يسعى مارك زوكربيرج هو الآخر لإستعادة ثقة موظفيه وإعادة شركة ميتا (فيسبوك سابقا) لوضع أفضل. بعد الخسائر التي تكبدتها الشركة جراء أحلام مارك وعالم الميتافيرس.

 في اعتقادك، إذا خاض إيلون ماسك قتال حقيقي ضد مارك زوكربيرج داخل قفص، من سيفوز ويتغلب على الآخر؟ أخبرنا في التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى