أخبار تقنية منوعة

فيسبوك يعلن عن خدمة الإشتراك الجديدة لألعاب الواقع الإفتراضي Quest Plus

أعلنت ميتا الشركة الأم لـ فيسبوك عن خدمة الاشتراك الجديدة الخاصة بألعاب الواقع الإفتراضي كويست بلس Quest Plus.

خدمة فيسبوك Quest Plus

وكويست بلس Quest Plus تمنح المشتركين إمكانية الوصول لأفضل الألعاب المتاحة. لأجهزة الواقع الإفتراضي الخاصة بشركة ميتا مقابل 8 دولارات شهريًا أو 60 دولارًا في السنة.

وسوف تكون الخدمة المدفوعة متحاة ابتداءا من اليوم على أجهزة الواقع الإفتراضي لشركة ميتا مثل كويست 2 و كويست برو. بالإضافة إلى كويست 3 والتي سيتم كشف النقاب عنها هذا الخريف.

ووفقا لمؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج، أولئك الذين قاموا بالتسجيل في خدمة ميتا كويست بلس  بحلول نهاية شهر يوليو. سوف يدفعون دولارًا واحدًا فقط عن شهرهم الأول.

وسوف تمنح خدمة فيسبوك الجديدة Quest Plus للمشتركين الوصول إلى لعبتين جديدتين شهريا. مع إمكانية الإحتفاظ بالألعاب طالما لا يزال الاشتراك ساريا في الخدمة.

وفي حال قمت بإلغاء الإشتراك في كويست بلس ثم اشتركت مرة أخرى. سوف تتمكن من الوصول للألعاب في فترة عضويتك السابقة دون أي مشكلة.

وستكون أول لعبتين متاحتين لمشتركي خدمة ميتا هما Pistol Whip و Pixel Ripped 1995. كما ستتوفر لعبتي Walkabout Mini Golf و Mothergunship: Forge في شهر أغسطس.

وتحاول شركة ميتا تبني خدمات الإشتراك المدفوعة خلال الفترة الماضية من أجل تحقيق المزيد من الإيرادات بعد الخسائر التي نالت منها بسبب الميتافيرس.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

إيلون ماسك يتحدى مارك زوكربيرج في قتال حقيقي داخل قفص

يذكر أن الشركة الأم لـ فيسبوك كانت قد قدمت خدمة اشتراك أخرى وهي Meta Verified. وهي خدمة للتحقق من الحسابات وتوثيقها على فيسبوك وإنستقرام.

أخيرا، ليست كويست بلس Quest Plus هي الخدمة الوحيدة الموجهة لأجهزة الواقع الإفتراضي. قدمت شركة HTC خدمة Viveport Infinity والتي تسمح للمشتركين بالوصول إلى مئات الألعاب والتطبيقات والفيديوهات الخاصة بالواقع الإفتراضي منذ عام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى