أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةتطبيقاتهواتف ذكية

خبر تاريخي: إيلون ماسك يضع حدا لعدد التغريدات التي يمكنك رؤيتها

يواصل إيلون ماسك تحميل شركات الذكاء الاصطناعي التي تطلع على “كميات هائلة من البيانات” المسؤولية عن القيود “المؤقتة” الجديدة التي وضعها اليوم على عدد التغريدات التي يمكن للأشخاص قراءتها.

الآن لن تتمكن الحسابات التي لم يتم التحقق منها إلا من رؤية 600 منشور أو تغريدة في اليوم! وللحسابات “الجديدة” التي لم يتم التحقق منها، 300 فقط في اليوم! الحسابات التي تم التحقق منها أو بالأحرى مستخدمي تويتر الذين يدفعون المال لاشتراك تويتر بلو – Twitter Blue، أو الممنوحة من خلال منظمة، أو التحقق الذي فرضه Elon على أشخاص مثل Stephen King و LeBron James وأي شخص آخر لديه أكثر من مليون متابع، يسمح لهم بقراءة ما لا يزيد عن 6000 تغريدة في اليوم كحد أقصى.

بعد ذلك بوقت قصير، غرد ماسك بأن حدود المعدل سترتفع “قريبًا” إلى 8000 تغريدة للمستخدمين الذين تم التحقق منهم، و 800 تغريدة لم يتم التحقق منها، و 400 للحسابات الجديدة التي لم يتم التحقق منها.

 

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

وصلت القيود الجديدة بعد يوم واحد من حظر تويتر الوصول لأي تغريدة طالما لم تسجل الدخول، وهو ما ادعى ماسك أنه ضروري لأن عدة مئات من المنظمات (ربما أكثر) كانت “تكشط” بيانات تويتر بشكل شره للغاية، لدرجة أنها كانت تؤثر على تجربة المستخدم.

يلقي ماسك باللوم على الشركات التي تحاول سحب البيانات لتدريب الذكاء الاصطناعي على نماذج اللغات الكبيرة (LLMs) مثل تلك الموجودة خلف ChatGPT و Microsoft Bing و Google Bard.

القيود الجديدة ماهي إلا مجرد واحدة من عدة طرق يحاول بها إيلون تحقيق الدخل من تويتر في الأشهر العديدة الماضية. لإجبار المستخدمين على الاشتراك في نظام الدفع مقابل التحقق تويتر بلو الذي يتم تجديده بقيمة 8 دولارات شهريًا. كما سحب ماسك نفسه من منصب الرئيس التنفيذي، ليضع ليندا ياكارينو في هذا المنصب، والتي كانت تشغل منصب المدير التنفيذي في NBC Universal، قام إيلون بتعيينها لاستعادة العلاقات مع المعلنين الذين خفضوا إنفاقهم على تويتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى