هواتف ذكية

فيديو يعرض اختبارات جودة سامسونج جالاكسي زي فليب 5 وفولد 5

حرصت شركة سامسونج على نشر مقطع فيديو لعمليات الاختبار الفعلية لجودة خامات هواتفها القابلة للطي الأحدث، جالاكسي زي فليب 5 وفولد 5، بعد أن قالت الشركة أنها تقدم تحسينًا واضحًا على جودة الهواتف هذا العام.

كشفت سامسونج رسميًا عن جالاكسي زي فليب 5 وفولد 5 يوم 26 يوليو الجاري، وأكدت الشركة أنها أحرزت نجاح واضح في تحسين الجودة هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة.

لطالما كانت جودة التصنيع والمتانة مصدر قلق رئيسي عندما يتعلق الأمر بالهواتف القابلة للطي منذ البداية، لذلك تستخدم سامسونج عدد كبير من الروبوتات لضمان عمل كل شيء كما هو متوقع، وكما فعلتها العام الماضي باستعراض فيديو لعمليات اختبار فعلية، تكررها هذا العام مع جالاكسي زي فليب 5 وفولد 5 الجديدين.

يبدأ الفيديو بعرض اختبارات الفتح الإغلاق لهاتف جالاكسي زي فليب 5، وتقول أنه تم وضع الهواتف في اختبار لـ 200 ألف عملية فتح وغلق متتالية، ثم يأتي اختبار قوة التحمل للسقوط – يشتمل تصميم Flex Hinge الجديد على هيكل مزدوج للإطار كما قالت الشركة خلال الإعلان، مما يساعد على تخفيف قوة الاصطدام.

بعد ذلك يُظهر الفيديو تجارب مقاومة الماء، حيث تختبر سامسونج كلاً من معيار IPX8 (الغمر في المياه حتى 1.5 متر / 5 قدم لمدة 30 دقيقة) ومعيار IPX4 (باستخدام لرشاشات المياه مباشرة من عدة اتجاهات على الهواتف)، هناك اختبار أيضًا لدرجة الحرارة والرطوبة، ثم اختبارات السقوط من مسافة كبيرة.

جدير بالذكر أن سامسونج وضعت تركيزها الأكبر على تحسين الجودة وخامات التصنيع في جالاكسي زي فليب 5 وفولد 5 هذا العام، مع تحسينات محدودة نسبيًا على العتاد والمواصفات الداخلية للهاتفين.

التحسين الأكبر من حيث الموصفات كان في جالاكسي زي فليب 5 الذي يأتي لأول مرة مع شاشات خارجية كبيرة، وتتوقع الشركة أن يحقق الهاتف نجاحات كبيرة هذا العام من حيث أعداد المبيعات كما ورد في هذا التقرير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى