هواتف ذكية

الإيموجيات الجديدة التي نتوقع رؤيتها في 2023

الإيموجيات هي إحدى الإضافات الأكثر انتظارًا في أي تحديث رئيسي لنظام iOS، وأكثر حتى من العديد من الميزات الجديدة. على الرغم من أن معظم الناس قد لا يتواصلون بالكامل باستخدام الإيموجيات، لكنها لا تزال ضرورية للتعبير عن المشاعر بطريقة لا تستطيع الكلمات نقلها بالكامل. فالصورة تعبر عن ألف كلمة، حتى إذا كانت الصورة صغيرة وصفراء وتصور حركة أو مشاعر معينة.

ولحسن الحظ، نحن نستعد للحصول على بعض الإيموجيات الجديدة التي سضاف إلى هواتفنا في الأشهر القادمة. ووفقًا لموقع إيموجيبيديا، ستصل الرموز الجديدة إلى أجهزة الآيفون وأجهزة أخرى في سبتمبر 2023 عن طريق تحديث يونيكود المسمى Emoji Version 15.1. (وكان آخر مرة حصلنا فيها على رموز تعبيرية جديدة في مارس، بما في ذلك حمار وقنديل البحر ومروحة تقليدية).

وبما أن هناك بعض الأشهر المتبقية قبل إصدار الإيموجيات الرسمية، فمن المرجح أن يتم الإعلان عن المزيد، لذلك لا تعتبر هذه القائمة النهائية. ومع ذلك، فإن ما من المقرر إصداره يوفر بعض الإضافات الرائعة.

تعتبر الغالبية العظمى من الإيموجيات المقترحة في الإصدار 15.1 هي صورة معكوسة للرموز القديمة، وهذا يعني أنه لا يوجد الكثير من الإيموجيات الجديدة بالكامل كما هو الحال في التحديثات السابقة. ومع ذلك، فهذا لا يعني أن هذه الرموز التعبيرية لن تكون مفيدة. تتضمن الأمثلة على هذه الإيموجيات العكسية مجموعة متنوعة من الأشكال التي تصور الحركة – إيموجيات المشي والركض وممارسة الرياضة بجميع والأعراق، ستكون الآن باتجاه اليمين بدلاً من اليسار الافتراضي. كما سيتم توفير مجموعة جديدة من الرموز العائلية.

وعلى الرغم من عدم وجود الكثير من الرموز الجديدة، إلا أن ذلك لا يعني عدم وجود بعض الرموز الرائعة التي سيقدمها الإصدار 15.1. وتشمل الإيموجيات الأبرز رمزي رأس يهزان، أحدهما يهز رأسه عموديًا والآخر أفقيًا. كما سيتم توفير تمثيل جديد للنباتات والأطعمة على شكل إيموجيات فطر بني وليمون. ومع ذلك، فإن الإيموجي الجديد الأكثر إثارة للاهتمام يتوقع أن يكون الفينيق phoenix – هذا الطائر الناري سينضم إلى الكائنات الخيالية الأخرى، مثل التنانين واليونيكورن، كمخلوقات أسطورية.

لم يتم تأكيد التصاميم النهائية وتواريخ الإصدار المتوقعة لهذه الإيموجيات. ومع ذلك، كما ذكر موقع إيموجيبيديا، من المتوقع أن يبدأ تطبيقها في سبتمبر 2023. ولا يزال من غير المعروف ما إذا كان سيتم إطلاقها أولاً على أنظمة iOS، ولكن من المرجح ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى