هواتف ذكية

تسريب يكشف مواصفات سامسونج جالاكسي اس 24

بدأت شركة سامسونج في وضع تركيزها الكامل على الجيل التالي من هواتفها الرائدة، سامسونج جالاكسي اس 24، وذلك بعدما أعلنت الشركة بالفعل عن أحدث هواتفها القابلة للطي، جالاكسي زي فليب 5 وفولد 5.

تقدم سامسونج سلسلتين من الهواتف الرائدة في الوقت الحالي، الأولى وهي سلسلة جالاكسي اس، والثانية جالاكسي زي القابلة للطي، واليوم ظهر تسريب لمواصفات سامسونج جالاكسي اس 24 طرازي بلس وألترا.

يأتي التسريب بعد الوصول إلى وثيقة قياسات الأداء Geekbench على الموقع الرسمي للأداة، حيث تبين أن سامسونج جالاكسي اس 24 بلس سيحمل رقم طراز SM-S926 في حين سيكون الرقم SM-S928 لطراز ألترا.

مواصفات سامسونج جالاكسي اس 24 بلس

تُظهر قائمة Geekbench لـ S24 بلس أن الهاتف يعمل بمعالج يحمل الاسم الرمزي “الأناناس”، ويُتوقع أن يكون الجيل الرائد القادم من كوالكوام، سنابدراجون 8 الجيل الثالث.

يظهر أن المعالج ثماني النواة، الأساسية بتردد 3.3 جيجا هرتز، و3 بتردد 3.15 وإثنان ترددهما 2.96 وآخران 2.27 جيجا هرتز.

المعالج يحتوي كذلك على معالج رسوميًات من نوع Adreno 750، ما يمكن الهاتف من إعطاء قياس 2233 نقطة لأداء بالاعتماد على نواة واحدة، و6661 نقطة في حالة استخدام متعدد النواة.

التفاصيل الأخرى الوحيدة التي تم الكشف عنها هي أن الجهاز يعمل بنظام أندرويد 14 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت.

بطارية اس 24 ألترا

من جهة أخرى، كان التسريب لطراز ألترا من سامسونج جالاكسي اس 24 القادم، يأتي من منصة TUV لتراخيص البطاريات، وهو ما كشف عن تفاصيل بطارية الهاتف الأفضل بين المجموعة.

يوضح الترخيص أن الهاتف سيأتي مع بطارية بسعة 4855 ميلي أمبير، في حين سيكون سعة بطارية طراز بلس هو 4755 ميلي أمبير.

جدير بالذكر هنا، أن تسريبات كانت كشفت أن الجيل القادم من سامسونج، وتحديدًا طراز اس 24 ألترا، سيأتي مع زيادة في قدرات سرعة شحن البطارية، حيث سترتفع من 45 واط كما في الجيل السابق، حتى 65 واط، وهو تحسين رائع طال انتظاره، يمكن معرفة تفاصيل أخرى من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى