أخبار تقنية منوعة

روكستار تعيد إصدار Red Dead Redemption على سويتش و PS4

يبدو أن لعبة Red Dead Redemption تتجه نحو منصة نينتندو سويتش – Nintendo Switch و PS4 (و PS5 عن طريق التوافق العكسي). أعلنت شركة روكستار – Rockstar Games اليوم أن الأصدار الجديد – new conversion سيكون من تطوير Double Eleven، التي تأسست من قبل مطورين سابقين في روكستار عام 2009.

تصدر اللعبة للنظامين في 17 أغسطس، بعد أكثر من عقد من الزمن بعد أن ظهرت لأول مرة على PS3 و Xbox 360. (تلك النسخة بالفعل متوافقة مع أجهزة Xbox الحالية ولا حاجة لإعادة اصدارها.) تلاها تكملة ضخمة صدرت في عام 2018.

تشمل إعادة الإصدارات أيضًا حملة Undead Nightmare للاعب الفردي غير القصصية التي واجه فيها جون مارستون جحافل من الزومبي.

ستكون تكلفة لعبة Red Dead Redemption حوالي 49.99 دولارًا في Nintendo eShop و PlayStation Store، في حين من المتوقع أن يتم إصدار النسخ المادية في 13 أكتوبر. ستدعم اللعبة عدة لغات جديدة: الصينية المبسطة والتقليدية والكورية والبولندية والبرتغالية البرازيلية والروسية والإسبانية لأمريكا اللاتينية.

على الرغم من عدم كونها إعادة صنع – remake أو تحسين – remaster، يأتي إصدار Red Dead هذا بعد سلسلة طويلة جدًا من إعادة صنع وتطوير لألعاب فيديو قديمة، والتي تشمل Dead Space و Resident Evil 4 و Advance Wars و Link’s Awakening و Final Fantasy VII و System Shock و The Last of Us، بالإضافة إلى مشاريع قادمة مثل The Witcher و Super Mario RPG.

أطلقت Rockstar أيضًا نسخة محسنة من ثلاثية Grand Theft Auto في عام 2021، والتي لم تحقق نجاحًا كبيرًا، بسبب سوء منظرها النهائي الأسوء بكثير من توقعات اللاعبين، وضعف ادائها التقني على جميع الأجهزة، دونا عن حذف الشركة للنسخ الأصلية من اللعبة.

بالطبع، إصدار Red Dead للأجهزة الحديثة – إلى حد ما – ليس هو الشيء الوحيد الذي تعمل عليه روكستار. في العام الماضي، أكد المطور أن لعبة Grand Theft Auto VI قيد التطوير بعد تسريب ضخم لأكثر من 90 فيديو على الإنترنت، اضطر الشركة للخروج عن صمتها والحديث عن وجود اللعبة في اروقة التطوير، وأن التسريبات لن تضر العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى