أخبار تقنية منوعة

يضيف تحديث Red Dead Redemption خيار 60 إطارًا في الثانية على PS5

في شهر أغسطس، قامت الاستوديوهات المسؤولة عن لعبة Red Dead Redemption بإصدار نسخة محسنة من اللعبة الأصلية لجهازي PS4 ونينتندو سويتش. فرح محبو اللعبة بالاكتشاف المفاجئ، لكن ما عكر صقو تلك الفرحة أن التحديث الأخير لم يشمل إمكانية تشغيل اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية وتفعيل أو إلغاء تفعيل هذا الخيار من قائمة الإيقاف المؤقت. الميزة تصدر للآن للاعبين.

منذ الإصدار الأول للعبة على أجهزة PS 3 واكس بوكس 360 في عام 2010، حققت Red Dead Redemption نجاحًا ملحوظًا حيث تم بيع أكثر من 23 مليون نسخة حول العالم. تشير هذه الأرقام المبيعات المثيرة، التي أعلنت عنها شركة Take-Two Interactive، الشركة الأم لشركة Rockstar Games، إلى شعبية اللعبة المستدامة وجاذبيتها.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

ومع ذلك، فإن الجزء الثاني Red Dead Redemption 2 قد تفوق على إنجازات سابقته. صدرت اللعبة في عام 2018 لأجهزة PS4 واكس بوكس ون، وتم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر الشخصي و Stadia في العام التالي، وقد تم بيع ما يقارب 55 مليون نسخة من اللعبة حتى الآن. هذا النجاح التجاري الرائع يعزز مكانة Red Dead Redemption 2 كواحدة من أكثر الألعاب شعبية ومحبوبة في السنوات الأخيرة.

ووفقًا لشركة الأبحاث Circana (المعروفة سابقًا باسم NPD Group)، تعتبر Red Dead Redemption 2 ثاني أكثر العناوين مبيعًا في الولايات المتحدة خلال الخمس سنوات الماضية من حيث قيمة المبيعات. تعكس هذه الأداء الاستثنائي الشعبية الكبيرة والاستحسان الواسع الذي حظيت به اللعبة من اللاعبين والنقاد على حد سواء.

بشكل عام، يساهم إصدار لعبة الغرب الأمريكي على منصات جديدة، وإضافة خيار 60 إطارًا في الثانية، وأداء مبيعات مذهل لـجزئها الثاني، وترقب إمكانية إصدار نسخة لجهاز نينتندو سويتش، ورحيل كاتب مهم في بناء تراث وإثارة سلسلة Red Dead Redemption المستمرة. يترقب المشجعون بفارغ الصبر المزيد من التحديثات والإعلانات من Rockstar Games بينما يستمرون في تشكيل مستقبل هذه السلسلة المحبوبة. وأيضا سلسلة gta التي طال أنتظارها لأعوام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى