أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

كيف سيتخلف وزن آيفون 15 بعد استخدام التيتانيوم

كما نقلنا لكم سابقا، سيعتمد أحدث هاتف من أبل آيفون 15 برو على إطار من التيتانيوم بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهذا يجعل الجهاز أخف بشكل ملحوظ. ولكن السؤال هنا كم هو أخف بالضبط؟

تتمتع أجهزة آيفون 12 و 13 و 14 جميعها بأحجام وأشكال مماثلة لـ آيفون 12 برو و 13 برو و 14 برو. ومع ذلك، تسهم الاختلافات في الإطارات بين الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ في اختلاف وزن يصل إلى 31 جرام.

إنه شيء يلاحظه الناس في مراجعات آيفون. بعد التعامل مع آيفون 14 برو، سيبدو آيفون 14 بنفس الحجم وكأنه جسم مفرغ بالمقارنة. لا يزال التيتانيوم لن يجعل فئة برو بخفة طرازات الألومنيوم. ومع ذلك، يجب أن يقلل الفجوة بينهما.

مع الإشارة إلى أن هناك الكثير من المتغيرات الأخرى بما في ذلك عدسات الكاميرا وسعة البطارية، هناك توقعات استنادًا إلى الحسابات التقريبية أشارت لها بعض التقارير.

توقعات وزن ايفون 15 برو

إذا صحت هذه الأرقام، فسيكون آيفون 15 برو أخف قليلاً من آيفون 14 بلس. من ناحية أخرى، فإن آيفون 14 برو أثقل قليلاً من آيفون 14 بلس. وبالطبع وبدون شك سيظل آيفون 15 برو ماكس هو الأثقل في التشكيلة الجديدة، لكنه قد ينخفض بأكثر من 15 جرام.

هذا هو الجزء الذي يؤكد في التقرير توقعاته لوزن آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس ربما تكون مخطئة وربما لا.

توقعات وزن ايفون 15 برو
توقعات وزن ايفون 15 برو

ولكن قد يأتي ذلك بسعر أعلى، يتوقع جورمان زيادة في السعر خارج الولايات المتحدة، و “لا يستبعد زيادة في السعر في الولايات المتحدة” أيضًا. ويأتي ذلك بعد التقارير السابقة هذا الأسبوع ومذكرة المحلل التي تشير إلى أن الأسعار يمكن أن ترتفع حتى 200 دولار عندما يتعلق الأمر بالطراز برو ماكس.

يذكر جورمان ترقيتان كبيرتان أخريتان قادمتان إلى أجهزة أبل هذا العام. يتوقع أن تتخلص النسخ العادية من النوتش واستبداله بالدايناميك آيلاند، مما يجعل النسخ العادية أكثر تطابقًا مع النسخ برو، وذلك في سبيل التحول الكامل من الشكل القديم للجديد.

نحن بانتظار الإعلان الرسمي في سبتمبر، يبدو أن آيفون 15 برو سيشهد تحديثات كبيرة في التصميم والأداء، ولكن قد يأتي ذلك بزيادة في السعر لا نعلم قدرها تحديدا حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى