هواتف ذكية

آيفون 15 برو ماكس سيكون الأكثر إثارة بفضل الكاميرا الجديدة

تستعد شركة أبل لإطلاق آيفون 15 في الأسواق، والذي سيكون مجموعة من 4 طرازات، سيكون الأفضل بينها آيفون 15 برو ماكس، حيث يتوقع أن يكون الهاتف الأكثر مبيعًا بين المجموعة بسبب التحسينات القوية خاصة الكاميرا الخلفية الجديدة.

حددت أبل رسميًا تاريخ 12 من شهر سبتمبر كـ موعد إطلاق آيفون 15، حيث سيتم عقد مؤتمرًا صحفيًا في مقر الشركة بالولايات المتحدة، للإعلان عن الهاتف الجديد، بالإضافة إلى منتجات أخرى.

ووفقًا للمحلل الشهير مينغ تشي كيو، فإن آيفون 15 برو ماكس سيكون الهاتف الأكثر إثارة للاهتمام من قبل أبل هذا العام، بسبب الميزات الجديدة خاصة عدسة بيريسكوب التي تستخدم لأول مرة في هاتف من أبل، وبالتالي سيحقق الهاتف مبيعات فائقة بعد إطلاقه.

آيفون 15 برو ماكس

يشاع أن الهاتف سيأتي مع عدسة بيريسكوب، ستقدم تقريب بصري يصل حتى 6 مرات، على عكس عدسة تيليفوتو في الجيل السابق التي تقدم تقريب 3 مرات فقط.

وأشار المحلل أن آيفون 15 برو ماكس سيكون هو الهاتف الوحيد بين العائلة هذا العام الذي يحتوي على العدسة الجديدة، وهي ميزة ثورية ستجذب الانتباه كثيرًا، وبالتالي سيحقق الهاتف مبيعات ضخمة.

ويواصل كيو توقعاته بأن الهاتف، سيحظى بحصة رائدة تتراوح بين 35٪ إلى 40٪ من إجمالي مبيعات أبل لهذا الجيل خلال الربعين القادمين، وهذا يعني أن طراز برو ماكس سيرتفع بنسبة أكثر من 10 إلى 20% مقارنة بالمبيعات التي حققها آيفون 14 برو ماكس في الفترة نفسها التي تبعت إطلاقه العام الماضي.

ويقول المحلل إن شركة Largan هي المورد الوحيد لعدسة بيريسكوب الخاصة بهاتف iPhone 15 Pro Max وهي أيضًا مسؤولة عن 60% من شحن هذا المكون لشركة هواوي.

يُشار هنا إلى أن كيو هو محلل لشركة أوراق مالية وهذه طريقة ملتوية للتوصية بشراء أسهم Largan التي يتم تداولها في تايوان والتي ارتفع قيمة السهم لها بـ 2.8% بعد تعليقات كيو هذه، ليصبح حاليًا 63.57 دولارًا تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى