أخبار تقنية منوعة

الإعلان عن موعد حدث سوبر ماريو بروس واندر

ستقدم نينتندو نظرة شاملة جديدة على لعبة سوبر ماريو بروس واندر في عرض مباشر مقرر عقده يوم الخميس الموافق 31 أغسطس في الساعة 4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. يأتي هذا العرض بعد بضعة أسابيع من إعلان نينتندو بأن تشارلز مارتينيت، الصوت الأيقوني لشخصية ماريو، سيتراجع عن الدور ليصبح “سفير ماريو” لنينتندو.

أكدت نينتندو لـ Polygon أن مارتينيت لن يظهر كماريو في واندر، وقالت: “بينما لا يشارك تشارلز في اللعبة، نحن متحمسون لتكريم إرثه ومساهماته، بما في ذلك النظر إلى ما سيفعله كسفير لماريو في المستقبل”.

تم الإعلان عن واندر في يونيو الماضي، وهي أول لعبة ماريو جديدة تم تطويرها من أجل المنصة منذ إصدار سوبر ماريو 3D وورلد + بوسرز فيوري في عام 2021. على الرغم من أن واندر هي اللعبة الوحيدة لماريو في هذا العام، إلا أن سلسلة ماريو قد حققت نجاحًا كبيرًا في هذا العام مع النجاح المالي لفيلم Super Mario Bros. الذي حقق أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم وقد يفوز بجائزة جرامي عن أداء جاك بلاك الأيقوني.

وعدت نينتندو بأن رسالة خاصة من مارتينيت والرئيس التنفيذي شيغيرو مياموتو ستصدر قريبًا. ويبدو أن هذا العرض المباشر سيتضمن تلك الرسالة بالإضافة إلى الكشف عن من سيتولى مهمة أداء صوت السباك الإيطالي الأكثر شهرة في عالم ألعاب الفيديو.

جاء في وصف نينتندو للعبة:

“عندما تلمس زهرة رائعة في اللعبة، يتم فتح عجائب العالم – يمكن أن تعود الأنابيب إلى الحياة، وقد تظهر جحافل من الأعداء، وقد تغير الشخصيات مظهرها، على سبيل المثال – مما يؤدي إلى تحويل طريقة اللعب بطرق غير متوقعة. “الإثارة والمفاجآت المختلفة تنتظرنا في كل مرحلة”

تتميز لعبة سوبر ماريو بروس واندر بوجود Princess Peach وPrincess Daisy وYoshi كشخصيات قابلة للعب، بالإضافة إلى شخصيات مألوفة مثل Mario وLuigi وToad.

من المقرر أن يستمر عرض سوبر ماريو بروس واندر أو نينتندو دايركت يوم الخميس لمدة حوالي 15 دقيقة، ومن المقرر أن تصدر لعبة سوبر ماريو بروس واندر على جهاز السويتش في 20 أكتوبر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى