أخبار تقنية منوعة

نينتندو تصنع جهاز سويتش OLED باللون الأحمر

اليوم الخميس وفي أحدث حدث لشركة نينتندو وهو نينتندو دايركت – Nintendo Direct، قدمت الشركة بعض لقطات اللعب الجديدة للعبة المنصات القادمة سوبر ماريو بروس واندر – Super Mario Bros. Wonder. ولكننا حصلنا أيضًا على نظرة على بعض الأجهزة الجديدة – أو على الأقل، لون جديد لسويتش OLED من جهاز نينتندو سويتش.

سيحصل الجهاز اللوحي نفسه سويتش OLED على تحديث لوني يرمز لأيقونة الألعاب سوبر ماريو، ليتوافق الجهاز مع اللعبة، ويأتي بتصميم أحمر أنيق، مع تواجد صورة ماريو وبعض القطع النقدية المخفية تحت غطاء قاعدة الجهاز الخلفية. ستتوفر النسخة الجديدة في 6 أكتوبر، قبل إطلاق سوبر ماريو بروس واندر في 20 أكتوبر.

هذه الأجهزة الخاصة ذات الطبعات المحدودة شائعة بالنسبة لشركة نينتندو؛ ففي الواقع، أصدرت الشركة سابقًا نسخة ماريو لجهاز سويتش بمناسبة لعبة سوبر ماريو 3D وورلد + بوسرز فيوري – Super Mario 3D World + Bowser’s Fury في عام 2021. وفي الوقت الحالي، حصلنا على جهاز سويتش OLED بتصميم زيلدا المتقن للعبة Tears of the Kingdom.

إصدار لعبة سوبر ماريو بروس واندر في أكتوبر، يزيد من أهمية الشهر الذي يذخر بالعديد من الإصدارات المهمة في عالم الألعاب.

تم الإعلان عن واندر في يونيو الماضي، وهي أول لعبة ماريو جديدة تم تطويرها من أجل المنصة منذ إصدار سوبر ماريو 3D وورلد + بوسرز فيوري في عام 2021. على الرغم من أن واندر هي اللعبة الوحيدة لماريو في هذا العام، إلا أن سلسلة ماريو قد حققت نجاحًا كبيرًا في هذا العام مع النجاح المالي لفيلم Super Mario Bros. الذي حقق أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم وقد يفوز بجائزة جرامي عن أداء جاك بلاك الأيقوني.

من ما قيل في الحدث أنه تم تصميم الشخصيات Yoshis و Nabbit للاعبين الأصغر سنًا ولا يمكن أن يتعرضوا للضرر، لكن لن يتم تحويلهم أيضًا عن طريق تعزيزات القوة.

تتضمن عناصر القوة في اللعبة نموذج الفيل الذي تم الإعلان عنه مسبقًا (والذي يتيح للاعبين مهاجمة الأعداء بخرطومهم وتدمير الكتل) بالإضافة إلى نموذج الفقاعة (الذي يتيح لك نفخ الفقاعات العائمة التي يمكنها التقاط الأعداء) ونموذج الحفر (الذي يتيح لك يحفر اللاعبون الأرض ويتعاملون مع الأعداء المسننين).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى