أخبار تقنية منوعة

ساعة هواوي GT4 في طابع رسمي قبيل إطلاقها

ظهرت ساعة هواوي GT4 الجديدة، في تسريبات لصور تبدو رسمية من الشركة، وتكشف عن ساعتين جديدتين يُتوقع أن يتم إطلاقها رسميًا خلال شهر سبتمبر الجاري.

أعلنت هواوي رسميًا عن عقد حدث يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، في مدينة برشلونة بإسبانيا، حيث سيتم الكشف عن منتجات استهلاكية من بينها ستكون ساعة هواوي GT4.

لم يتطرق التسريب للكشف عن المواصفات الفنية التي ستأتي بها ساعة هواوي GT4 حاليًا، ولكن موقع winfuture الألماني يشير إلى أنه سيكون هناك طرازين من الساعة، الأولى بحجم 41 ملم و46 ملم للثانية بتصميمات مختلفة تمامًا.

تبدو الساعة ذات المقاس الأصغر حجمًا أبسط في التصميم وأكثر أناقة، وتستهدف بالتأكيد جمالية أكثر أنوثة.

أما الساعة الأخرى الأكبر بمقاس 46 مم، فيظهر أنها تأتي بإطار خارجي كبير يحمل تدريج للتوقيت وما يبدو وكأنه تصميم جسم مميز جدًا ومذهل إلى حد ما مع حواف بارزة على كلا الجانبين، يشبه كثيرًا الساعات الفاخرة.

على ما يبدو من التسريب، أنه سيكون هناك إجمالي تسعة تصميمات مختلفة من ساعة هواوي GT4 الجديدة، اعتمادًا على مزيج المواد المستخدمة في الجسم والسوار.

يجب أن تحتوي النماذج الأغلى على هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار من نفس المواد، ويمكن أيضًا توقع رؤية إصدارات أخرى ذات علب معدنية أبسط وسوارات من القماش أو البلاستيك لتناسب جميع الأذواق.

التقرير يكشف أن الأسعار التي ستأتي بها ساعة هواوي GT4 ستبدأ من 249 يورو إلى 399 يورو، وهي أسعار تبدو متوقعة إلى حدٍ ما بالنظر لأن هذه هي سلسلة الهواتف الأقل تكلفة وأقل ثراءً بالميزات من هواوي مقارنة بساعات واتش 4 وواتش 4 برو الرائدة، واللتين تم الإعلان عنهما في شهر مايو.

تؤكد المعلومات أن هذه الساعات الجديدة تعمل بنظام تشغيل Harmony OS 3.0، في حين من المتوقع أن تحتوي ساعة هواوي GT4 على عدد أقل من المستشعرات الذكية ولكنها ستوفر مجموعة واسعة من وظائف تتبع اللياقة البدنية وحوالي أسبوعين من عمر البطارية مع معالج Cortex-M وشاشات OLED.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى