ملحقات

أبل واتش ألترا 2 تأتي رسميًا مع معالج جديد وشاشة حماسية

كشفت شركة أبل عن ساعتها أبل واتش ألترا 2 الجديدة للعام 2023 الجاري، والتي تأتي مع تحسينات جديدة أبرزها في نظام التشغيل wachOS 10، والشاشة.

عقدت أبل فعالية اليوم الثلاثاء في مقر الشركة بالولايات المتحدة، من أجل الإعلان عن منتجات استهلاكية، في مقدمتها آيفون 15، بجانب ساعة أبل واتش سيريس 9 وكذلك أبل واتش ألترا 2 مع تحسينات جديدة.

مواصفات ساعة أبل واتش ألترا 2

تضع أبل اهتمامًا كبيرًا على الجودة في صناعة طراز ألترا من ساعاتها الذكية، وجاء الجيل الثاني بنفس التصميم للجيل السابق، مع بعض التحسينات على المواصفات.

أبل واتش ألترا 2

تأتي أبل واتش ألترا 2 بشاشة بدرجة سطوع جديدة هي 3000 شمعة، وهي درجة إضاءة أعلى من أي ساعة أخرى من أبل، حيث تأتي ساعة أبل واتش سيريس 9 بدرجة سطوع 2000 شمعة فقط، وكان الجيل السابق بدرجة 1000 شمعة فقط.

ستعمل الساعة بالمعالج الجديد كما ف سيريس 9 وهو S9 والذي يحتوي على 5.6 مليار ترانزستور، ومعالج رباعي النواة مع شريحة تحديد الموقع والذكاء الاصطناعي U2، والتي ستساعد في تحسين عمل المساعد الصوتي الذكي سيري، وتتبع الموقع بشكل أكثر دقة.

تقول أبل أنه تم تحسين بطارية الساعة هذا العام لتدوم حتى 72 ساعة مع شحنة واحدة في وضع الطاقة المنخفض، وحتى 36 ساعة من الاستخدام المتوسط.

التحسينات على المواصفات الداخلية محدودة نسبيًا هذا العام، ولكن التغيير الأكبر كان في نظام التشغيل WatchOS 10 الجديد.

توضح أبل أن النظام يجلب الأدوات وأيقونات التطبيقات المعاد تصميمها وميزات رسم الخرائط وركوب الدراجات الجديدة إلى واجهة الساعة مباشرة، كما سيكون هناك الميزة الإضافية التي تطلق عليها أبل اسم Modular Ultra حيث ستتعرف الساعة على حركة الأصابع، ما يعني وجود إيماءة النقر المزدوج الجديدة المستخدمين للرد على المكالمات الهاتفية أو إنهائها بسهولة.

أبل واتش ألترا 2

السعر الرسمي وموعد التوفر

قالت أبل أن سعر أبل واتش ألترا 2 هو 799 دولار، وهي متاحة الآن للحجز المسبق، بينما ستبدأ عملية الشحن للمستخدمين بداية من 22 سبتمبر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى