هواتف ذكية

تجربة بالفيديو.. ماذا يحدث عند توصيل آيفون 15 مع هاتف أندرويد؟

بدأت قنوات مراجعة الهواتف الذكية على يوتيوب في استقبال نسخ من هاتف آيفون 15 الجديد من أبل، بعد أن كشفت الشركة بالفعل عن هذا الجيل والذي يأتي لأول مرة مع منفذ من نوع USB-C.

كشفت أبل رسميًا عن الجيل الجديد من هواتفها، آيفون 15، الأسبوع الماضي، وجاء كعائلة تضم 4 طرازات، جذبت الهواتف الجديدة الانتباه ومن المقرر أن تبدأ عمليات الشحن اعتبارًا من غدًا الجمعة 22 سبتمبر.

تأتي الهواتف الجديد مع منفذ USB-C بدلاً من منفذ Lightning لأغراض الشحن ونقل البيانات، ومع التجربة العملية لأحد الأشخاص على يوتيوب، فقد قام بتوصيل آيفون 15 مع هاتف أندرويد آخر لمعرفة ما يمكن أن يحدث بعد التغييرات الجديدة.

ونشرت قناة PetalPixel على يوتيوب، مقطع فيديو يتم فيه تجربة توصيل آيفون 15 مع بعض هواتف أندرويد من خلال كابل USB-C إلى USB-C واستخرجوا بعض الملاحظات من التجربة.

كما يُظهر في مقطع الفيديو المنشور، أنه بعد الاتصال مباشرة بدأ هاتف أندرويد من سحب الطاقة من آيفون 15 وبدأت عملية إعادة شحن البطارية.

بطارية آيفون لا تفعل الشيء نفسه في البداية، ومع ذلك، عند إعادة توصيل الهاتفين مرة أخرى، بدأ هاتف أبل أيضًا في سحب الطاقة والشحن من خلال الأندرويد، يبدو أن الاتصال يتصرف بطريقة غير منتظمة إلى حد ما في الوقت الحالي، خاصة فيما يتعلق بالشحن.

حاول مقدمو العرض أيضًا مشاركة الملفات بين الهاتفين عبر اتصال USB-C، ولكن كما هو متوقع على الأرجح، أنهم لم يتمكنوا من القيام بذلك، فلم تنجح عمليات نقل البيانات في أي من الاتجاهين سواء من أندرويد إلى آيفون أو العكس.

آيفون 15 مقابل أندرويد

جدير بالذكر أن قناة المراجعات MKBHD على يوتيوب، نشرت فيديو بتوصيل آيفون 15 مع هاتف آيفون آخر من الأجيال السابقة والحديثة، من خلال كابل USB-C إلى lightning ومن USB-C إلى USB-C آخر، وسمح أيضًا التوصيل بنقل الطاقة بين الهواتف. مزيد من التفاصيل.

وتأكد أنه يمكن استخدام الهاتف الجديد من أبل بمنفذ USB-C لإعادة شحن ساعة أبل أو سماعات AirPods Pro 2 مع علبة شحن USB-C باستخدام كابل USB-C إلى USB-C، ويجب أن يكون قادرًا أيضًا على العمل مع معظم الأجهزة الأخرى بنفس نوعية التوصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى