أخبار تقنية منوعة

يوبيسوفت تقول أن Assassin’s Creed Mirage هي أكبر إطلاقاتها للجيل الجديد حتى الآن

اللعبة المرتقبة بشدة، Assassin’s Creed Mirage، قد تم إطلاقها المنتظر بشدة في الخامس من أكتوبر، على منصات متنوعة بما في ذلك PS4، PS5، Xbox One، Xbox Series X/S، و PC. دونا عن حماس اللاعبين بمعرفة أن نسخة آيفون 15 برو من اللعبة قيد التطوير أيضًا، والتي من المقرر أن يتم إصدارها في أوائل عام 2024، مما يوسع نطاق اللعبة ليشمل أيضًا لاعبي الهواتف المحمولة.

عبّرت شركة يوبيسوفت، مطورة اللعبة، عن امتنانها للاستقبال الإيجابي الذي حظيت به اللعبة حتى الآن. قارنت الشركة عدد اللاعبين بإطلاقات ناجحة سابقة مثل Assassin’s Creed Origins و Assassin’s Creed Odyssey، واعترفت يوبيسوفت بتأييد الجماهير المتحمسة. وأعلنوا بفخر أن Assassin’s Creed Mirage أصبحت أكبر إطلاق لجيل الألعاب الجديد في تاريخ يوبيسوفت من حيث وحدات البيع حتى الآن على منصات PS5 و Xbox Series X-S، مما يعزز شعبيتها بشكل أكبر.

استوديو Ubisoft Bordeaux، المشهور بعمله على توسعة Assassin’s Creed Valhalla’s Wrath of the Druids، قاد تطوير Assassin’s Creed Mirage. وصف الاستديو اللعبة بأنها رسالة حب إلى Assassin’s Creed الأصلية، مع التركيز على الباركور والتخفي والاغتيالات. وهذا يشكل عودة إلى نمط الحركة والمغامرة الذي اشتهرت به الإصدارات الأولى في السلسلة، على عكس أسلوب اللعب الأكثر توسعًا بنمط ألعاب الأدوار الأخيرة مثل Origins و Odyssey و Valhalla.

خلال الأسبوع الأول من إطلاقها، انغمس اللاعبون بالفعل في عالم Mirage الغني، حيث قضوا مجتمعين 479 عامًا متجولين على أسطح بغداد ونفذوا 60 مليون قفزة عالية أو كما تسمى Leap of Faith. لقد تأثر المعجبون بشدة بتركيز اللعبة على الباركور والاغتيالات، واستقبلوا بشغف العودة إلى جذور السلسلة.

كانت استعراضات Assassin’s Creed Mirage إيجابية بشكل ساحق. يصف موقع VGC اللعبة بأنها “رحلة قصيرة وحادة عبر شوارع بغداد المغمورة بالدماء”، ويشيد بقدرتها على استعادة جوهر Assassin’s Creed الأصلية ويصفها بأنها “نسمة هواء نقية في بحر لا نهائي من ألعاب المغامرة في عوالم مفتوحة”. أعلن مدير الإبداع للعبة، ستيفان بودون، سابقًا في يوليو أن يوبيسوفت ليس لديها أي خطط لإصدار أي محتوى إضافي قابل للتنزيل لـ Assassin’s Creed Mirage، مما يشير إلى أن التجربة الكاملة موجودة داخل اللعبة الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى