هواتف ذكية

ريد ماجيك 9 برو.. وحش جديد للألعاب قادم في 23 نوفمبر

أعلنت شركة ZTE رسميًا عن موعد الإطلاق الرسمي لهاتفها الرائد القادم المخصص للألعاب، ريد ماجيك 9 برو، وهو هاتف ضمن العلامة التجارية نوبيا الخاصة بالشركة والتي تطلق أجهزة مخصصة لمحبي ألعاب الفيديو، حيث المواصفات القوية وأنظمة التبريد الثورية لتقديم أفضل تجربة استخدام.

حظت أجهزة ريد ماجيك باهتمام كبير واحترام بين محبي ألعاب الفيديو على الهواتف الذكية منذ بدايتها، وأصبحت هذه الهواتف معروفة باسم “وحش الألعاب” بسبب المواصفات وتجربة الاستخدام المثيرة للاهتمام جعلتها خيارًا متقدم بين المنافسين.

كما جاء في التسريبات، فإن ZTE تخطط لإطلاق ريد ماجيك في شهر نوفمبر الجاري، حيث أعلنت الشركة عبر منشور على حساباتها الاجتماعية على ويبو، منصة التواصل الاجتماعي الصينية، أن الهاتف الجديد ريد ماجيك 9 برو سيم إطلاقه في 23 من شهر نوفمبر.

نوبيا ريد ماجيك 9 برو

وفقًا للتسريبات السابقة، فإن الشركة تهدف إلى توفير المنتج الرائع المخصص للألعاب قبل فترة أعياد الميلاد، وتهدف من ذلك تحقيق مبيعات في فترة من العام تنشط فيها مبيعات الأجهزة الذكية بشكل ملحوظ.

وقال جناح الألعاب في العلامة التجارية، نوبيا، إن الهاتف الجديد لن يجلب فقط تطورًا في التصميم والأداء وعمر البطارية والشاشة، ولكن سيكون هناك تحسينات أخرى لتلبية توقعات محبي الألعاب.

لم يتضمن الإعلان التشويقي أي صورة للهاتف الذكي، بالنظر إلى طرازات برو السابقة، من ريد ماجيك، ربما ينبغي لنا أن نتوقع إعداد كاميرا ثلاثية ومروحة تبريد وكاميرا سيلفي تحت الشاشة.

نوبيا ريد ماجيك 9 برو

أما بحسب التسريبات، فأكدت مصادر أن الهاتف سيأتي مع معالج كوالكوم الأحدث، سنابدراغون 8 الجيل الثالث، وسيكون هناك ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجا بايت، في حين أشارت مصادر أخرى أنه من المحتمل أن يكون لديه خيارا أكثر قوة بذاكرة ربما 16 جيجابايت أو حتى 24 جيجابايت.

الهاتف سيأتي مع أحدث نظام تشغيل، أندرويد 14 مع واجهة الشركة الخاصة ريد ماجيك أو اس، وسيكون هناك بطارية كبيرة بسعة 6000 ميلي أمبير مع دعم شحن سريع حتى 120 واط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى