تطبيقات

سناب شات يعلن رسميًا عن ميزة جديدة مثيرة

كشفت شركة سناب، المالكة لتطبيق التواصل الاجتماعي، سناب شات، عن وصول ميزات جديدة لأدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي التي تقدمها الشركة في الوقت الحالي عبر الاشتراك الشهري المدفوع، لزيادة القدرات التي يقدمها التطبيق بعد أن كان مقتصرًا على الدردشة النصية فقط.

تعد ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي واحدة من أكثر التقنيات المثيرة للاهتمام في الوقت الحالي، وتحركت العديد من الشركات للاستفادة منها وتقديمها للمستخدمين، في حالة سناب، قدم التطبيق إمكانية المحادثة مباشرة مع الذكاء الاصطناعي أو ما تسميه AI داخل التطبيق.

وأعلنت الشركة عبر مدونة رسمية، أن سناب شات سيحصل على مزيد من الميزات التي يمكن للمستخدم القيام بها من خلال أدوات الذكاء الاصطناعي المدمجة في التطبيق، فيتيح تطبيق التراسل الآن لمشتركي Snapchat Plus إنشاء صور بناءً على رسالة نصية وإرسالها إلى الأصدقاء.

الآن يمكن لأولئك المشتركين في سناب شات بلس مقابل 3.99 دولارًا، استخدام هذه الميزة من خلال النقر على زر ‘AI’ من شريط الأدوات الموجود على الجانب الأيمن من واجهة الكاميرا، يؤدي هذا إلى فتح نافذة حيث يمكن للمستخدمين كتابة مطالبة نصية أو الاختيار من أحد الخيارات المعدة مسبقًا.

ساب شات

بعد كتابة المطلوب، سوف يقوم الذكاء الاصطناعي المدمج في التطبيق، بإنشاء صورة بناءً على المطالبة، مما يسمح للمستخدمين بتحريرها وإضافة رسالة قبل إرسالها إلى الأصدقاء والعائلة على التطبيق.

يقوم تطبيق الفيديوهات بطرح بعض الامتيازات الأخرى المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمشتركين أيضًا، بما في ذلك طريقة لجعل عناصر الصورة تظهر بعيدة عن مكان الالتقاط، أو بمعنى آخر، توسيع زاوية التصوير باستخدام الذكاء الاصطناعي الذي سيتولى مهمة ملء الخلفية.

يمكن للمستخدمين تجربة الميزة من خلال التقاط لقطة مقربة والضغط على أيقونة “القص” في واجهة الكاميرا ثم اختيار “تمديد”.

هناك أيضًا طريقة جديدة لاستخدام ‘Dreams’ – ميزة الصور الشخصية للذكاء الاصطناعي في التطبيق، والتي تعمل على تحويل الصور بناءً على موضوعات محددة – مع الصور التي تحتوي على أصدقاء، يحصل مشتركو سناب شات بلس على إمكانية الوصول إلى مجموعة مجانية واحدة مكونة من ثمانية نماذج كل شهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى