أخبار تقنية منوعة

الكشف عن تفاصيل بطارية أبل فيجن برو

كشفت شركة أبل رسميًا عن تفاصيل بطارية نظاراتها الثورية الجديدة، أبل فيجن برو، والتي سيتم طرحها في الأسواق اعتبارًا من 2 فبراير القادم، وذلك بعدما اقتصر الإعلان عنها بتوضيح ما يمكنها القيام به فقط من الناحية العملية والكشف عن التفاصيل التقنية بها.

نشرت أبل بيان أكدت فيه أنه سيتم قبول طلبات الحجز المسبق من المستهلكين للحصول على نظارات أبل فيجن برو اعتبارًا من 19 يناير، بينما ستبدأ عمليات الشحن والتوفر في متاجر البيع بالتجزئة بداية من 2 فبراير.

وضمن بيان الإعلان عن مواعيد طرح نظارات الواقع المختلط، كشفت أبل عن مزيد من التفاصيل حول فيجن برو ويتعلق الأمر بالبطارية وسعة التخزين، حيث ذكرت أن البطارية الخارجية تدعم ما يصل إلى 2.5 ساعة من تشغيل الفيديو ثنائي الأبعاد، أي أكثر بنصف ساعة مما تقدمه في الاستخدام البسيط بشحنة واحدة كاملة.

أبل فيجن برو

قامت الشركة بتحديث صفحة الجهاز لتوضيح التفاصيل الإضافية، من بينها أن أبل فيجن برو يمكنها أن تعمل باستمرار بـ 2.5 ساعة من تشغيل الفيديو بناءً على الاختبارات للبطارية، حيث تم ذلك باستخدام فيلم ثنائي الأبعاد تم شراؤه من تطبيق Apple TV، حيث يمثل عرض فيديوهات 2D تجربة مشاهدة من استغلال البيئة المحيطة لتحويل المساحة لمنطقة مشاهدة بما يشبه تجربة مشاهدة الأفلام في السينما.

فيما تُعرّف الشركة الاستخدام البسيط للنظارات، بأنه أداء المهام التي تشمل تشغيل الفيديو وتصفح الإنترنت والتقاط الفيديو المكاني ومكالمات Face Time بشكل محدود.

هذه هي المرة الأولى التي تقول فيها الشركة شيئًا عن تحسين حزمة البطارية الخارجية لنظارات أبل فيجن برو، لتعمل لفترة أطول عند مشاهدة محتوى فيديو ثنائي الأبعاد، حيث قالت سابقًا فقط أن البطارية تدوم لمدة ساعتين بشحنة واحدة.

أبل فيجن برو Vision Pro

وقالت أبل أيضًا في حدث الكشف الصيف الماضي، إنه يمكن استخدام النظارات لأجل غير مسمى إذا كانت البطارية نفسها موصولة بمصدر طاقة خارجي، ولكن تمت إزالة هذا التوضيح من صفحة المنتج بعد تحديثها مؤخرًا.

ستستقبل أبل طلبات الحجز المسبق للنظارات يوم الجمعة 19 يناير وسيطرح الجهاز للبيع في الولايات المتحدة يوم الجمعة 2 فبراير. مزيد من التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى