أخبار تقنية منوعة

بالفيديو.. اختبار صلابة نظارات أبل فيجن برو الجديدة

بدأت مراجعات جهاز أبل الجديد المثير للانتباه، فيجن برو، في الظهور بعد أن بدأت الشركة في طرح نظارات الواقع المختلط الجديدة، ورغم التكلفة الكبيرة البالغة 3500 دولار للحصول على الجهاز، ولكن فيديوهات اختبار الصلابة تستمر في الحضور.

أطلقت شركة أبل نظارات فيجن برو للمستخدمين بداية من شهر فبراير الجاري، وبجانب مراجعات المنتج، ظهرت بعض التجارب المختلفة لمنتج هو الأول من نوعه من شركة أبل.

ونشر حساب مراجعات الأجهزة الشهير على يوتيوب، JerryRigEverything وفيديو آخر من شركة صيانة الأجهزة iFixit، مقطع جديد لاستعراض درجة صلابة فيجن برو، بعد تفكيكه إلى أجزاء فردية واستعراض النظارات من الداخل.

ليس من المفاجئ أن يكون تفكيك نظارات فيجن برو عملية سهلة، فقد تم في الفيديو فصل كابل الطاقة (بعد لف ودوران الجهاز)، ثم الشريط المتماسك (توجد ألسنة سحب)، ووسادة الوجه المرفقة مغناطيسيًا، وسدادة الضوء.

تتم إزالة حمالات النظارات باستخدام أداة إخراج بطاقة SIM، لا توجد براغي مرئية، والعدسة الزجاجية الأمامية مغطاة بعنصر بلاستيكي (يوجد زجاج أسفلها)، تحتاج إلى تطبيق الحرارة ورفع الغطاء الأمامي باستخدام أداة نقب.

يوجد بالداخل شاشة تعرض عيونًا بشرية مزيفة مغطاة بعدسات مثل تلك الموجودة على البطاقات البريدية ثلاثية الأبعاد، بحيث تحاكي التأثير ثلاثي الأبعاد.

في الداخل، تظهر مجموعة الكاميرات والشاشات المزدوجة، والعدسات المحدبة، واللوحات الأم المزدوجة، وما إلى ذلك، كما يظهر في الفيديو أسفله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى