أنظمة تشغيل جوالة

رموز تعبيرية جديدة قادمة لهواتف آيفون

تعمل شركة أبل على جلب رموز تعبيرية جديدة لنظام التشغيل الخاص بهواتف آيفون الخاصة بها، والتي ستأتي مع التحديث القادم الذي يحمل الإصدار رقم iOS 17.4، لزيادة خيارات التعبير على لوحة مفاتيح النظام.

تعمل شركة أبل على تحديث كبير قادم لهواتف آيفون، حيث سيأتي iOS 17.4 بتغييرات واسعة أبرزها السماح للمستخدمين من دول الاتحاد الأوروبي بتنزيل تطبيقات من خارج متجر آب ستور، امتثالًا للقوانين الجديدة في أوروبا.

وفقًا لمعلومات نشرها 9to5Mac، فإن أبل ستدعم iOS 17.4 بمزيد من الرموز التعبيرية، ليقدم النظام طرقًا جديدة للتعبير عن الموافقة أو الرفض، أو كسر القيود، أو النهوض من تحت الرماد، أو مجرد التعبير عن الليمون.

هناك أيضًا رمز فطر يبدو أقل من عالم ماريو.

ستتوفر الرموز التعبيرية الجديدة أيضًا في macOS 14.4 على أجهزة ماك، وwatchOS 10.4 على ساعات أبل الذكية، وiPadOS 17.4 على أجهزة آيباد.

بالنسبة لمالكي نظارات الشركة الجديدة، فيجن برو، فإن الرموز التعبيرية الجديدة تظهر في النسخة التجريبية للمطورين للإصدار VisionOS 1.1.

iOS 17.4 موجود حاليًا في الإصدار التجريبي للمطورين والإصدار التجريبي العام، ومن المتوقع أن تطلقه شركة أبل لجميع المستخدمين على أجهزتها المختلفة في أوائل شهر مارس المقبل.

من المتوقع أن تشهد التحديثات القادمة من أبل تغييرات واسعة على النظام لهواتف آيفون وأجهزة آيباد وماك، فقبل أيام قليلة أكدت الشركة أنها تخطط أن تلبي هذه التحديثات الشروط التي تحتاجها للامتثال للقوانين الرقمية الجديدة بالاتحاد الأوروبي.

يُشار أيضًا، أن iOS 17.4 سيشهد أكبر تغيير منذ سنوات على آيفون، حيث سيكون بإمكان المستخدمين لأول مرة تنزيل تطبيقات على أجهزتهم من خارج متجر آب ستور، وهو القرار الذي يأتي للتخلص من اتهامات ممارسة الاحتكار ضمن القوانين الرقمية الجديدة بالاتحاد الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى