أخبار تقنية منوعة

مستخدمو فيجن برو يكشفون عن كسر غامض في زجاجها الأمامي

مستخدمو فيجن برو ينشرون تقارير متطابقة تقريبًا عن ظهور شق في الزجاج الأمامي لأجهزتهم الرأسية. لا يبدو أن أي منهم يعرف كيف حدث ذلك.

تم اكتشاف المشكلة أولاً بواسطة MacRumors، وحتى الآن، قام خمسة مستخدمين منفصلين على Reddit بالنشر حولها في منتدى r/VisionPro. أفادت Engadget أيضًا بأن الأمر نفسه حدث مع وحدة المراجعة الخاصة بها. ما يثير الفضول هو أن جميع الصور المُرفعة تظهر شقوقًا رفيعة عمودية في نفس المنطقة تمامًا فوق جسر الأنف. يقول جميع المستخدمين المتأثرين على Reddit إنهم لم يفعلوا أي شيء واضح لتسبب الشقوق، مثل إسقاط الجهاز أو تخزينه بطريقة غير صحيحة.

مستخدمو فيجن برو يكشفون عن كسر غامض في زجاجها الأمامي
مستخدمو فيجن برو يكشفون عن كسر غامض في زجاجها الأمامي

هناك بعض التكهنات بأن هذه قد تكون مشكلة تسخين عند شحن فيجن برو في العلبة أو مع الغطاء مغلق. يزعم البعض الآخر أنه قد يكون هناك مشكلة في تصنيع الزجاج أو ببساطة خطأ في التصميم يسبب ضغطًا كبيرًا على تلك المنطقة بالذات.

لا يزال غير واضح ما إذا كان الشق الرفيع مجرد مشكلة تجميلية، حيث يبدو أنه يظهر فوق حساس ولكنه لا يعيق أي من الكاميرات. ومع ذلك، إصلاح فيجن برو مكلف. مع Apple Care – الذي يكلف 500 دولار لـ فيجن برو – هناك نسبة مستقطعة قدرها 299 دولار لتلف زجاج الغطاء. بدونه، سيكلف 799 دولار.

لا نعرف بعد مدى انتشار هذه المشكلة، حيث يبدو أن التقارير محدودة حتى الآن على Reddit. تواصلت The Verge مع ابل لمعرفة ما إذا كانت على علم بالمشكلة ولكنها لم تتلق ردًا فوريًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى