أخبار الشركات

إل جي تستعد لعرض أحدث تشكيلاتها من مكيفات الهواء

تؤكد لشركة إل جي أنها جاهزة للمشاركة في مؤتمر معرض الوكلاء في عمان بتشكيلة منتجاتها لعام 2024 من مكيفات الهواء السكنية. ستسلط الحلول الجديدة المعروضة الضوء على طرق أكثر كفاءة واستدامة وذكاء لتحسين البيئة المحيطة بالمستخدم سواء في المنازل أو المكاتب. 

 ونظرًا لتعامل سكان عمان مع درجات حرارة أعلى بشكل عام فإن هذه التشكيلة الجديدة من إل جي سوف تساعد في ذلك. خلال الحدث ستقدم إل جي تشكيلتها الجديدة من مكيفات الهواء السكنية، مع عرض أفضل الحلول للمنازل والمكاتب. 

 أحد الأمثلة الرئيسية هو LG DUALCOOL ذات الدورة العكسية لذي يضمن التبريد المستمر مع توفير الطاقة لبيئة أفضل. هذا الضاغط العاكس متوفر في LG ARTCOOL، DUALCOOL Big، DUALCOOL Smart وDUALCOOL Pro، وهو السر وراء التبريد الجيد. 

 هذا الضاغط العاكس يحسن أداء التبريد ليكون أسرع بنسبة 60% مع توفير 65% من الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان الحصول على تبريد أكثر بنسبة 15% مع الضاغط العاكس المزدوج، حيث يمكنه العمل بسرعة أكبر من الضاغط العاكس التقليدي. كما يضمن تبريدًا دقيقًا بالحفاظ على درجة الحرارة المُعدة حتى أثناء التشغيل بالمستوى الأدنى. 

 وتعيد إل جي تعريف التزامها تجاه جودة الهواء بدمج فلتر الحماية المزدوج في حلولها للدفاع ضد الجزيئات الدقيقة والبكتيريا. بالإضافة إلى ذلك، يقوم الأيونيزر Plasmater بتعقيم أكثر من 99% من البكتيريا الملتصقة ويزيل الروائح من البيئة. الحلول مزودة أيضاً بقدرات ThinQ WiFi، التي تتيح للمستخدمين التحكم في مكيفات الهواء بضغطة زر من هواتفهم الذكية. 

 ومجموعة من مكيفات الهواء من إل جي تتضمن LG DUALCOOL ذات الدورة العكسية و ARTCOOL ذو اللون الأسود الحديث الإعلان عنه بالإضافة إلى DUALCOOL BIG، DUALCOOL Smart، وDUALCOOL Pro. 

 سيتم عرض حلول JetCool أيضًا التي تهدف إلى التبريد السريع مع وضع JET والاستشعار الثنائي الذكي. على عكس الطرازات الأخرى يأتي JetCool بضاغط استوائي مع الضاغط العاكس المزدوج لتحمّل درجات الحرارة والضغط الأعلى وللعمل دون فشل حتى عند 58 درجة مئوية. وميزة الاستشعار الثنائي الذكي ستستشعر درجة الحرارة من خلال جهاز التحكم عن بعد للحصول على درجة الحرارة الصحيحة للغرفة. 

 جميع هذه الحلول بالإضافة الى العديد من ابتكارات إل جي من مثل الادوات والالكترونيات المنزلية ستكون معروضة خلال مؤتمر معرض الوكلاء في مسقط، عمان. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى