أخبار الشركات

هواوي ستكشف عن نظارات ذكية جديدة في حدث 15 مايو

أكدت شركة هواوي اليوم، الجمعة، على خطط توفير إصدارًا جديدًا من النظارات الذكية Eyewear 2 التي أطلقتها لأول مرة في العام الماضي، ولكن سيكون هناك طرازًا في شكل نظارات شمسية في الفعالية التي تخطط لها يوم 15 من شهر مايو الجاري.

كانت شركة هواوي قد أطلقت نظارتها الذكية Eyewear 2 المزودة بعدسات طبية من Zeiss قابلة للتبديل ومكبرات صوت مدمجة وعمر بطارية يصل إلى 11 ساعة، لأول مرة العام الماضي، وهذا العام تحديدًا في حدث Summer 2024 الخاص بالشركة التي ستعقده يوم 15 مايو؛ للكشف عن أجهزة استهلاكية جديدة.

عبر منشور على الحساب الرسمي للشركة على شبكة ويبو الاجتماعية الصينية، نشرت هواوي صورة ترويجية لنظارات شمسية كتبت عليها Eyewear 2 قادمة في 15 مايو.

ومن المتوقع أن تتميز النظارات الشمسية Eyewear 2 بنفس مواصفات نسخة النظارات الطبية، ومن المتوقع أيضًا أن تطلق هواوي العديد من المنتجات الأخرى في حدثها المقرر في 15 مايو.

أطلقت الشركة النظارات الذكية في السوق الصيني في العام الماضي، ولم تكشف عن نواياها عما إذا كان سيتوفر خارج السوق الصيني من عدمه، ولكنها ذكرت أن لديها خطط للتحسين خلال السنوات القادمة.

من منشورات هواوي التشويقية والترويجية لفعالية Huawei Summer 2024 في 15 مايو، يمكننا توقع أن تكشف الشركة عن الأجهزة اللوحية MatePad 11.5 S وMatePad Pro 13.2، بالإضافة إلى الكمبيوتر المحمول MateBook 14 وأجهزة ذكية صغيرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى