MainGear تطلق كمبيوتر الألعاب نوماد 15

أعلنت شركة MainGear الأميركية عن إطلاق الكمبيوتر المحمول “نوماد 15” الذي يستهدف عشاق الألعاب الالكترونية بشكل أساسي لما يمتاز به من أداء عالي، ويأتي هذا الكمبيوتر بعد الكشف عن سابقه نوماد 17 ضمن نفس السلسلة التي تطلقها الشركة.

يأتي الكمبيوتر نوماد 15 بشاشة عالية الوضوح (Full-HD) من النوع عديم التوهج و بقياس 15 بوصة وبدقة 1080×1920 بكسل وينبض بداخله معالج الجيل الثالث من شركة إنتل  Intel® Core™ i7 برقائق رباعية النوى تعمل بسرعة تصل إلى 3.8 غيغاهيرتز ، كما تقدم الشركة خيارات متعددة من بطاقة الرسوميات جيفورس من شركة إنفيديا فضلاً عن خيار رفع سوية أداء الرسوميات عند الحاجة بنسبة تصل إلى 8% .

كما يتوفر الكمبيوتر بسعة تخزينية تصل إلى 750 غيغا بايت بقرص صلب من النوع التقليدي (HDD)، أو بسعة تصل إلى 512 غيغابايت بأقراص من نوع الحالة الساكنة SSD لتقديم إقلاع أسرع للجهاز ، بالإضافة إلى 32 غيغابايت من الذاكرة العشوائية DDR.

 ويضم الكمبيوتر محرك أقراص بلوراي، والمنافذ الأساسية مثل (HDMI , DVI) للتوصيل مع شاشات عرض خارجية  ومنفذين USB2.0 وثلاثة منافذ USB3.0 ومنفذ قراءة بطاقات الذاكرة، ومنافذ (eSATA) للتوصيل مع الأقراص الخارجية.

وتتميز لوحة المفاتيح بتقنية الإضاءة الخلفية (BackLight) مع إمكانية تغيير لون الإضاءة حسب الرغبة، كما يتمتع الكمبيوتر بنظام الصوت المحيطي عالي النقاء من شركة “داين أوديو”، ويعمل الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز 7 بخيارات النسخة المطلقة (Ultimate) أو الاحترافية أو المنزلية.

وبتصميمه الأنيق يتوفر الكمبيوتر نوماد 15 بطيف واسع من الألوان كالأبيض والأسود والبرتقالي والأزرق والبنفسجي، ولعل أبرز ما يعيب هذا الكمبيوتر هو سعره المرتفع الذي يبدأ من 1549 دولار أمريكي تبعاً للخيارات المتعددة لعتاد الجهاز.

تعليقات
تحميل...