ألعاب

“ما بعد نهاية العالم”.. موسم فورتنايت الجديد يصل رسميًا

بعد حملة تشويقية قصيرة، أطلقت لعبة فورتنايت للتو الموسم الأحدث من نمط البقاء للأصلح، وهو “الفصل الخامس من الموسم الثالث”، ويستوحي عالمه بشكل كبير من ألعاب ما بعد نهاية العالم مثل “ماد ماكس/Mad Max” و”فولآوت/Fallout”، حيث تعلن اللعبة عن تعاون هذا الموسم فعليًا مع عالم Fallout الشهير.

يقدم موسم المحطمة /Wrecked منطقة جديدة في خريطة فورتنايت، مع تركيز أكبر على المعارك التي تستخدم المركبات للتنقل والقتال.

وفقًا للقصة في الإعلان التشويقي، فقد اجتاحت عاصفة رملية هائلة للجزيرة، مما أدى إلى تغييرات جذرية في القسم الجنوبي من الخريطة، ما تسبب في الأراضي البور، وظهور ثلاث مناطق جديدة في خريطة فورتنايت، وهي:

منصة الخط الأحمر (Redline Rig): وهي عبارة عن مصفاة نفط مهجورة.
حلبة النيترو (Nitrodrome): وهي ساحة قتال مخصصة للمعارك التي تستخدم المركبات.
رأس الشاطئ الوحشي (Brutal Beachhead): وهي منطقة شاطئية جديدة.

إلى جانب هذه المناطق الجديدة، سيواجه اللاعبون في فورتنايت أعداء جدد يطلق عليهم “محاربو الأراضي البور” (Wasteland Warriors) الذين يعتبرون بمثابة زعماء هذا الموسم، حيث يحملون أسماء مثل “الميكانيكي” (The Machinist) و”سيد حلبة النيترو” (Ringmaster Scarr).

كما يشهد موسم فورتنايت الجديد ظهور حافلتين حرب تجوبان الجزيرة، ويمكن للاعبين اختطافهما والسيطرة عليهما.

فورتنايت

هناك تحديثان رئيسيان للعب في هذا الموسم، الأول النيترو، حيث يمكن للاعبين شرب هذه المادة أو استخدامها على مركباتهم، فهي تمنحهم وتعطي المركبات العديد من المزايا مثل؛ زيادة السرعة والقوة، تسريع إعادة تعبئة الأسلحة، استهلاك وقود أقل، وزيادة قوة الصدم عند الاصطدام.

ثاني التحديثات، عبارة عن عودة تعديل المركبات، حيث أصبح بإمكان اللاعبين الآن مرة أخرى تجهيز سياراتهم بأدوات قتالية مثل أبراج المدافع وإطارات مضادة للرصاص والمزيد من التعديلات التي تساعدهم على الفوز بالمعارك.

وقالت الشركة المطورة، إنه بمناسبة التعاون مع عالم فول آوت، تمت إضافة مشروب الطاقة الشهير “نوكا كولا” إلى اللعبة، شرب هذا المشروب سيجدد صحة اللاعب ويعيد دروعه ببطء.

فورتنايت

كما سيحصل اللاعبون الذين يشترون بطاقة المعركة لهذا الموسم على مجموعة مميزة من الشخصيات الجديدة، مثل درع طاقة T-60 الشهير من عالم فول آوت، وشخصيات أصلية مثل ساشا والجندي وبريمي والبازلاء وماستر ميستك، بالإضافة إلى إمكانية فتح شخصيات أخرى لاحقًا مثل سايكلوك (من إكس-من) وسيلفر سيرفر (من مارفل كومكس) والمنتظر الأبرز هو ماغنيتو (من إكس-من) الذي سيكون متاحًا للفتح في شهر يوليو.

سيستمر موسم “المحطمة” حتى يوم 16 أغسطس 2024، ويأتي هذا الموسم بعد فترة شهدت العديد من التعاون الناجح مع شخصيات شهيرة من عالم الألعاب والموسيقى مثل حرب النجوم وبيلي إيليش ولوفاي جيرل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى