ألعاب

فورتنايت تتوسع لتكون أكثر من مجرد لعبة

يتواصل تحرك شركة إيبيك جيمز Epic Games المطورة للعبة فورتنايت الشهيرة، لتقديم تجربة ألعاب غنية بالأحداث التي تربطها بالواقع، على أمل زيادة التفاعل وجذب لاعبين جدد، من خلال التركز على إضافات لعناوين شهيرة، آخرها إقامة حفلة افتراضية لفرقة ميتاليكا الموسيقية الشهيرة.

عطلة نهاية الأسبوع الماضي، أحيت فرقة ميتاليكا Metallica حفلًا افتراضيًا على لعبة فورتنايت، لكن الحدث لم يكن مجرد حفل لموسيقى الهيفي ميتال، بل كان جزءًا من سلسلة من التحديثات والمحتويات الجديدة التي استمرت لعدة أسابيع، مما يبرز مدى توسع اللعبة.

وفقًا لما نشره The Verge فقد تحولت لعبة فورتنايت من مجرد لعبة قتالية شخصية، إلى نظام شامل من الألعاب والتجارب المتنوعة، وقد يكون تعاونها مع فرقة ميتاليكا هو الأكثر تحولًا حتى الآن، حيث شهد الحفل انتقال اللاعبين في رحلة تفاعلية تتضمن مشاهد مليئة بالألعاب النارية، ومعارك ضد دمى مخيفة، وكل ذلك على أنغام موسيقى الفرقة.

فورتنايت

شاركت فرقة ميتاليكا في مراحل التصميم الأولى للحفل، بما في ذلك اختيار قائمة الأغاني والمساهمة في لقطات الحركة، وقد سعى الاستوديو المصمم Magnopus إلى تحقيق تجربة تحاكي الحفلات الحية، مع إضافة لمسات خيالية تجعل الحدث فريدًا من نوعه.

تميز الحفل بالتفاعل الكبير، حيث تسابق اللاعبون في سيارات، وانتقلوا عبر الأبراج، والتنقل السريع “البرق”، وخاضوا معارك ضد زعماء، مما أضاف تحديات تصميمية جديدة لضمان ألا يفوت أي لاعب جزءًا من التجربة.

تأتي هذه الفعالية ضمن فترة أعمال تنوع كبيرة في لعبة فورتنايت، التي قدمت موسمها الحالي المستوحى من Mad Max في مايو الماضي.

بدأت الأمور تتصاعد في منتصف يونيو، مع إضافة جيتار ميتاليكا الشهير كسلاح داخل اللعبة، ومسار سباق مستوحى من الفرقة في Rocket Racing، واستبدال الفرقة للمغنية بيلي إيليش في وضع الموسيقى بعد الحفل الأول.

أطلقت إيبيك وضعًا جديدًا يسمى Reload، الذي جذب أكثر من مليون لاعب خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقًا للشركة نفسها حول لعبة فورتنايت.

تسعى الشركة المطورة للعبة من خلال هذه الأحداث إلى خلق لحظات مؤثرة ومهمة في فورتنايت، مشيرة إلى أن كل عنصر يتم التخطيط له بعناية ليكون جزءًا من تجربة متكاملة، تعيد جذب اللاعبين القدامى وتقدم تجارب جديدة لكسب لاعبين جدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى